مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"ملكة الثلج" او "فروزن" فيلم ديزني الجديد


سينما

"ملكة الثلج" او "فروزن" فيلم ديزني الجديد

“فروزن” فيلم رسوم متحركة جديد اطلقته شركة والت ديزني. مأخوذ عن قصة ملكة الثلج
للكاتب الدانماركي هانس كريستيان اندرسون. اخرجه كريس باك وساعدته السيناريست جينيفير لي التي تعتبر نفسها اول كاتبة سيناريو تصبح مخرجة في ديزني. وتشعر لي بفخر تجاه شخصيات الفيلم “انها حقيقية ولها نواقصها لكنها في الوقت نفسه غير ملهمة”.

الممثلة كرستين بيل تؤدي صوت البطلة “آن” المتحررة من خوفها وتخوض مغامرة لانقاذ المملكة من شتاء ابدي. ففتواجه مع ملكة الثلج “إليسا” وهي الشقيقة الكبرى لآن.

“فروزن” او “ملكة الثلج” يبدأ عرضه في الشرق الاوسط ابتداءً من التاسع عشر من كانون الاول دسمبر، كما سيعرض في اليوم الاول من افتتاح مهرجان دبي للسينما.

وقد جرى عرضه الافتاحي على مسرح الكابيتن في هوليوود في التاسع عشر من شهر تشرين الثاني نوفمبر.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

السينما الأفرو-أمريكية تعيش أحلى أيامها