عاجل

عاجل

دوري الأبطال: دورتموند في مواجهة مصيرية لنابولي

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: دورتموند في مواجهة مصيرية لنابولي

حجم النص Aa Aa

سهرة الثلاثاء بوروسيا دورتموند الألماني سيلعب ورقة حاسمة لضمان البقاء في سباق دوري أبطال أوروبا، وصيف بطل النسخة الأخيرة من المنافسة القارية سيستضيف نابولي الإيطالي في مباراة مصيرية، تشكيلة المدرب يورغن كلوب مجبرة على الفوز بنتيجة عريضة لتؤمن حظوظها في التأهل إلى الدور المقبل أمام فريق هزمه ذهابا بهدفين مقابل واحد.

يورغن كلوب، مدرب بوروسيا دورتموند يقول:” لا وجود لشعور بالأمان في هذه المجموعة، هناك نتائج متنوعة للغاية يمكنها أن تؤدي إلى نتائج أكثر تنوعا، الحقيقة هي أنّها إذا لم نتفوق مرتين بداية من الغد فسوف تتعقد الأمور أكثر أمامنا”.

من جهته نابولي الإيطالي سيدخل المباراة براحة أفضل بحيث أنه يحتل المرتبة الثانية من المجموعة السادسة متأخرا عن أرسنال الإنكليزي بفارق الأهداف، المدرب رفاييل بينيتز المتوج بلقب دوري الأبطال في ألفين و خمسة مع لفربول سيكون محروما من خدمات الثلاثي ميستو، زونيغا وهامزيك المصابين.

رفاييل بينيتز، مدرب نابولي صرّح قائلا:“إنّه خصم من المستوى العالي، أنا أكن له احتراما كبيرا خاصة بعد تألقه الكبير السنة الماضية في هذه المنافسة ، أنا أحب مثل هذه المباريات لأنّها تمنحنا مؤشرات حقيقية عن مهارات فرقنا كما أنّها تمنحنا فرصة معرفة درجة مدى جودة لعبنا”

وإضافة إلى مباراة بوروسيا ونابولي، أرسنال الإنكليزي يستقبل أولمبي مارسيليا الفرنسي المقصى من المنافسة .

في المجموعة السابعة أتليتيكو مدريد الذي ضمن مكانة له في ثمن النهائي سيحل ضيفا على الملاحق زينيت الروسي بينما يواجه أف سي بورتو البرتغالي أوستريا فيينا النمساوي.

أف سي برشلونة رائد المجموعة الثامنة المنقوص من خدمات ميسي يتنقل إلى ميدان أياكس الهولندي، الملاحق أي سي ميلان الإيطالي يحل ضيفا على سلتيك غلاسغو الأسكتلندي.

في المجموعة الخامسة بازل السويسري يستقبل تشيلسي الإنكليزي متصدر الترتيب الملاحق شالكو الألماني يواجه صاحب الضيافة شتيوا بوخارست الروماني.