عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: يوفنتوس وجالطة ساراي في موعد حاسم للتأهل


رياضة

دوري الأبطال: يوفنتوس وجالطة ساراي في موعد حاسم للتأهل

أرتورو فيدال منح يوفنتوس الإيطالي فوزه الأول في تصفيات دوري الأبطال بتغلبه سهرة الأربعاء المنصرم على أف سي كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة أهداف مقابل واحد، هاتريكية اللاعب الدولي التشيلي مكّنت نادي السيدة العجوز من الصعود إلى المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية لينعش آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي.

أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس يقول:” كنا على علم بأنّ الفوز سيمنح لنا إمكانية المرور إلى الدور المقبل في دوري الأبطال ولعب المباراة الأخيرة أمام جالطة سراي، عليه الأمر بين أيدينا، أريد أن أقول لكم أنّنا لن نقوم بحسابات قبل المواجهة لأنّ ذلك غير مجد مع هذا الفريق، إنّها طريقة لا أستعملها في اللعب كما أنّها ليست واردة أبدا في شخصينا”.

تنقل صعب إذا ينتظر يوفنتوس في الجولة الأخيرة من التصفيات أمام جالطة سراي ملاحقه في المركز الثالث بفارق نقطتين، تشكيلة الإيطالي روبيرتو مانشيني انهزمت أمام ريال مديرد بهدف مقابل أربعة.

روبيرتو مانشيني، مدرب جالطة سراي، صرّح قائلا:” كنا نعلم أنّ المباراة الحاسمة ستكون أمام يوفنتوس بإسطمبول، لكن الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول كانت جيدة، ريال مدريد لعب بعشرة لاعبين، أضن أنّ فريقا مثلنا كان عليه أن لا يرتكب الخطء الذي ارتكبه في الشوط الثاني، الريال كان بعشرة لاعبين يعتبرون من أفضل اللاعبين”.

الرابح الأكبر في هذه المجموعة الثانية هو النادي الملكي الإسباني الذي ضمن تأشيرة التأهل في صدارة الترتيب قبل مواجهة أخيرة شكلية على أرضية أف سي كوبنهاغن المقصى من المنافسة.