عاجل

عاجل

البوم جديد لكنيني لوغنز من وحي عيد الميلاد

تقرأ الآن:

البوم جديد لكنيني لوغنز من وحي عيد الميلاد

البوم جديد لكنيني لوغنز من وحي عيد الميلاد
حجم النص Aa Aa

انه موسم عيد الميلاد، المغني الاميركي كيني لوغنز اطلق البومه الجديد مع اغاني من وحي المناسبة. وترافقه فرقة بلو سكاي رايدرز.

كينني لوغنز الحائز مرتين على جائزة غرامي واثنتي عشرة اسطوانة بلاتينية لا يرغب في التقاعد وهو اليوم في سن الخامسة والستين. ويقول: “انه تحد منذ البداية وقد بدأت طاقتي تنفذ. لكن فجأة مع ابنتي البالغة الخامسة عشر عاماً اجد نفسي قادراً على العمل اكثر من اي وقت مضى، لكن جزءاً مني يريد بالبقاء بقربها في المنزل في الوقت الذي يجب فيه ان اتبع رغبتي. لذا يجب ان اؤمن لها ما تحتاجه وهو رؤية والدها ناجحاً فيما يقدمه. انها كما ترون مسألةُ توازن.”

خلال مسيرته الفنية، كيني لوغنز باع حوالى خمسة وعشرين تسجيلاً كما قدم العديد من الاغاني والموسيقى التصويرية للافلام.

وحين بدأ حياته الفنية كانت الاذاعات مختلفة عن اليوم لناحية ملكيتها واختيارها للاغاني. وعن ذلك اشار الى ان “المحطات الاذاعية كانت تختار بمزاجها قائمة الاغاني، اما اليوم فقد اصبح الوضع اكثر تعقيداً. انها ما زالت قوية لكن تنظيمها وقوانينها اختلفت. اليوم نجد قوانين جديدة يجب اتقان طريقة التعاطي معها. ولمعرفتها يجب العودة اليها.”

اضافة الى البومه “Finally Home For Christmas“، سجل كيني لوغنز ثلاث اغاني ترافق كتاباً للاطفال بعنوان “فروستي رجل الثلج”.

المزيد من المجلة