عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعات


رياضة

دوري الأبطال: الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعات

تشيلسي الإنجليزي يستقبل سهرة الأربعاء شتيوا بوخارست الروماني في حساب اليوم السادس والأخير من تصفيات المجموعات لدوري أبطال أوروبا، النادي اللندني الذي ضمن تأشيرة التأهل قبل هذه الجولة الأخيرة سيحاول تحقيق الفوز للبقاء في صدارة المجموعة الخامسة التي يتذيل ترتيبها شتيوا بوخارست.

شالكو الألماني يخوض مباراة مصيرية أمام ضيفه أف سي بازل السويسري، تشكيلة المدرب يانس كيلر التي أقصيت مؤخرا من كأس ألمانيا و التي تحتل حاليا المركز السادس في البوندسليغا مجبرة على الفوز لاقتطاع تأشيرة التأهل لمحاولة إنقاذ الموسم، أمر سيكون لا ريب صعبا أمام رائد الدوري السويسري الذي لا يحتاج سوى لنقطة واحدة فقط تمكنه من الصعود إلى الدور ثمن النهائي.

أرسنال الإنجليزي متصدر المجموعة السادسة يتنقل إلى ميدان نابولي الإيطالي، مواجهة صعبة للغونرس الذين يسعون لبلوغ ثمن النهائي في دوري الأبطال للمرة الرابعة عشرة على التوالي، حلم قد يتحقق لتشكيلة المدرب الفرنسي أرسن فانغر شريطة تفادي الهزيمة أمام نابولي.

في المباراة الثانية من هذه المجموعة بوروسيا دورتموند الألماني صاحب المركز الثاني سيلعب آخر أوراقه للتأهل على أرضية مضيفه أولمبي مارسيليا الفرنسي المقصى من المنافسة.

في المجموعة السابعة الصراع لنيل تأشيرة التأهل الثانية سيكون بين كل من زينيت الروسي الذي يحل ضيفا على أوستريا فيينا النمساوي وأف سي بورتو البرتغالي الذي يتنقل إلى أرضية الرائد المتأهل أتليتيكو مدريد الإسباني.

مبارة حاسمة بسان سيرو لكل من أي سي ميلان الإيطالي و ضيفه أياكس أمستردام الهولندي لنيل تأشيرة التأهل الثانية في المجموعة الثامنة، أف سي برشلونة الإسباني المتصدر يستقبل سلتيك غلاسغو الأسكتلندي.