عاجل

تقرأ الآن:

دي نيرو يوجه لكمات قوية الى ستالون في فيلم مباراة الضغينة


دي نيرو يوجه لكمات قوية الى ستالون في فيلم مباراة الضغينة

أو مباراة الضغينة، فيلم كوميدي يعود فيه روبرت دي نيرو وسيلفستر ستالون بدور ملاكمين متقاعدين منذ 30 عاماً، كانا ومازالا يكنان مشاعر الكره والضغينة لبعضهما البعض والآن سنحت لهما الفرصة من أجل تصفية الحسابات القديمة من خلال مباراة ملاكمة أخيرة.

قام بكتابة الفيلم تيم كيليهر كاتب سيناريو فيلم الطفل الأول، كما يشارك فيه بيل جيربر كمنتج منفذ وهو منتج فيلم جران ترينو لكلينت إيستوود.

ستالون سبق وأظهر لياقته البدنية في فيلم دو إكسبيندايبلس، بينما دي نيرو فعرف في الماضي بلياقته عندما شارك في الماضي في بطولة فيلم الملاكمة للمخرج مارتن سكورسيسي.

سيلفستر ستالون ممثل:” ذهبنا الى هناك وقمنا بالكثير من التمارين وقلت لبيتر سيغال إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخبرني لأنه سبق لي وقمت بذلك من قبل عدة مرات، وأنا أعرف الزوايا التي تعمل والزوايا التي لا تعمل، لكنها رؤيته كمخرج.”

بيتر سيغال مخرج:“لم يقم أحد بتقديم أفلام المبارزة في تاريخ السينما أكثر من سيلفستر ستالون. وهكذا سأكون أحمقا إن لم أطلب منه المساعدة بالنسبة لبعض التوجيه. قال لي إنه سيقوم بذلك للغاية. لقد احترم قراراتي جدا لأن هذا فيلمي. ولكن لم أكن لأخرجه بدونه،لولاه لما نجح. إنه شريك رائع.”

الفيلم يعتبر بمثابة التعاون الثاني بين ستالون ودي نيرو وذلك بعد أن اشترك الاثنان منذ 13 عاماً في بطولة فيلم كوبلاند.

لقد نجح دي نيرو ذو السبعين عاما وستالون ذو السابعة والستين عاما في القفز علي حلبة الملاكمة كما لو كانا ما زالا في سن صغير.

الفيلم يعرض في دور العرض يوم 25 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية على أن يعرض في أوروبا وآسيا يناير المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الطبيب... فيلم ألماني عن ابن سينا

الطبيب... فيلم ألماني عن ابن سينا