عاجل

لندن:عشاق التسوق يقفون في طوابير في أول يوم للتخفيضات

تقرأ الآن:

لندن:عشاق التسوق يقفون في طوابير في أول يوم للتخفيضات

حجم النص Aa Aa

عشاق التسوق في لندن وقفوا لمدة ساعات على امتداد صفوف طويلة أمام أبواب المتاجر منذ الصباح الباكر في أول يوم لتخفيضات الأسعار بعد عيد الميلاد.بعض المتسوقين اتجهوا إلى أبواب المتاجر في الساعة الرابعة صباحا من اجل اقتناص فرصة شراء أفضل المنتجات الموجودة والبعض الأخر أراد فقط أن يخوض هذه التجرية الممتعة .يقول هذا الرجل :“لم اكن احمقا في حياتي أبدا لأستيقظ بوقت مبكر واقف ساعات بالانتظار من اجل التسوق، ولكن أنها متعة المرة الأولى من جنون التسوق”.
وتقول سيدة بريطانية :“نريد الحصول على أفضل المشتريات لنا ولعائلاتنا، لذلك جئت في وقت مبكر ليكون لدي فرصة اكبر للحصول على ما أريد “.
المتخصصون بشؤون المستهلكين في بريطانيا يرون أنها ظاهرة طبيعية في ظل الأزمة الاقتصادية، ياسمين بيتلز، خبيرة بشؤون التسوق والمستهلك تقول :” أعتقد أن المحلات التجارية تعرف تماما ان الناس لديهم ميزانيات محدودة الآن ويريدون شراء أفضل منتج بسعر منخفض بتلك الميزانية قبل أي شخص آخر . “
يشار إلى إن بعض أصحاب المحلات في شوارع مثل “ادجوار رود” و“كوينزوي” و“نايتس بريدج“، التي يتردد عليها الأثرياء، بأنهم لا يقومون بتخفيضات على غرار بقية المحال في شوارع لندن الشهيرة .