عاجل

تقرأ الآن:

معرض لاس فيغاس يقدم أحدث إبداعات التكنولوجيا


مال وأعمال

معرض لاس فيغاس يقدم أحدث إبداعات التكنولوجيا

تلفزيونات رقمية فائقة التطور وتكنولوجيا لياقة بدنية قابلة للارتداء، وابتكارات أخرى ستكون ضمن ما يقدمه المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين لهذا العام في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.
الحدث السنوي الأهم في العالم على صعيد التكنولوجيا والذي اكتسب بجدارة سمعة إملاء ما ستوفره المتاجر في العالم، سيشارك فيه أكثر من ألفين وثلاثمة عارض في مركز المؤتمرات في المدينة.

الصحافي المتخصص ويل فيندلاتر يقول :
معرض مثير ورائع، لأننا سنرى الكثير من الأشياء الخلاقة، أرض المعرض كبيرة للغاية، وهناك الكثير مما يمكن مشاهدته. ومن أجل تكوين فكرة واضحة حول الإتجاهات الصاعدة، عليك أن تجول في كافة أرجاء المعرض.

شركات صناعة السيارات الكبرى أودي، بي إم في، فورد مرسيدس وتويوتا، تحضر بقوة لتقدم آخر ما توصلت إليه من تقنيات المركبة المعاصرة، لاسيما تلك القائمة على أساس الطاقة الشمسية .

شركات الالكترونيات الكبرى إل جي، سامسونغ، سوني وباناسونيك تتسابق لتقديم .أحدث التلفزيونات الرقمية وأجهزة التصوير والحواسيب اللوحية.
الألعاب تكتسب دوراً هاماً في المعرض، مثل تلك الكرات التي يتم التحكم بها عبر جهاز أيباد ابل، حيث تقدم فالف لألعاب الفيديو منتجها الجديد الذي يعمل وفق نظام تشغيل خاص مصمم خصيصاً للعب.