عاجل

تقرأ الآن:

معرض لاس فيغاس يكشف عن آخر المستجدات الألكترونية


علوم وتكنولوجيا

معرض لاس فيغاس يكشف عن آخر المستجدات الألكترونية

معرض المعدات الألكترونية في لاس فيغاس، قدم تلفازا ينقل المشاهدين من حقبة الدقة العالية الى مجال ما يسمى ب فور كيه تي في، الذي يعمل بأربعة أضعاف كمية البيكسل مما في الدقة العالية ما يعني صورة أكثر وضوحاً.

وبما أن المحتوى ما يزال غير متوفر، عرضت شركة شارب حلا مؤقتاً . يتمثل ب أكوس كاترون بلاس، عبارة عن تلفاز يؤمن دقة ال فور كيه تي في ،لكن بسعر أقل .

جيمس ساندوسكي، المسؤول عن التسويق في شركة شارب يقول .: سيتمكن المشاهد من الحصول على صورة أكثر دقة، كوننا نؤمن عشرة ملايين جزء من البيكسل، مما في شاشات الدقة العالية التي نعرفها، ودقة الصورة هي العامل الأهم الذي سيسترعي الإنتباه”.

أما سامسونغ فقدمت تلفازاً محمولاً بقياس خمسةوثمانين انشاً مع إمكانية تعديل إنحنائة الشاشة عن بعد. ال جي بدورها اطلقت التلفاز القابل للتعديل بشاشة محنية تؤمن مشاهدة أفضل.

لوكاس دي غراسي، سائق الفورمولا وان سابقاً، كشف عن نموذج سيارة رونو الكهربائية للسباق.
اس آر تي ، زيرو وان أي .

فهي إضافة عن كونها صديقة للبيئة ، تصل الى سرعة مئتين وأربعين كلم في الساعة ، وتصل من سرعة صفر الى خمسة وتسعين كلم في الساعة في أقل من ثلاث ثوان ودون إحداث أي ضجة .

ألخاندرو أغاغ، المدير العام في فورمولا وان ، يقول :
“إنها سيارة سباق ، إذن نحن بحاجة لبطارية تعبأ بأسرع وقت ممكن. وهذا رهان تقني ضخم. ونحن قادرون على إنتاج هذه البطارية، وهي ستنتهي فيما بعد في ميدان السيارات العادية.”

معرض المنتجات الألكترونية في لاس فيغاس، يعتبر من أضخم المعارض في هذا المجال ويتوقع أن يجذب ما يزيد عن مئة وخمسين ألف زائر. .

اختيار المحرر

المقال المقبل
كزو وات زورق كهربائي صديق للبيئة

علوم وتكنولوجيا

كزو وات زورق كهربائي صديق للبيئة