عاجل

تقرأ الآن:

كولين فورث بشخصية ضابط بريطاني في ذي راييل واي مان


ثقافة

كولين فورث بشخصية ضابط بريطاني في ذي راييل واي مان

كولين فورث، وجيريمي أيرفين، يؤديا نفس الشخصية في فيلم “ذي راييل واي مان“، والذي يروي قصة الضابط البريطاني ايريك لوماكس، لذي كان سجين حرب في اليابان في العام 1942.

وفورث الذي لمع بدور الملك جورج الخامس، في “ذي كينغز سبيتش“، يقوم بدور ايريك بعد سنوات من انتهاء الحرب، حيث يعرف الحب ويتزوج، لكن صور الحرب تلاحقه.
وفورث أمضى الكثير من الوقت مع لوماكس، قبل وفاته عن عمر ال 93 في العام 2012 .

وهو يقول :كل الأبحاث التي كنت بحاجة لها لفهم الشخصية، وما أتتني مباشرة من ايريك. وكان ش جدير بالثقة، وحافظ على كامل وعيه، وكان شجاعاً بمشاركتي كل هذه الذكريات”.

ويقوم جيريمي أيرفين بدور لوماكس الشاب، الذي يقع في قبضة القوات اليابانية، في سنغافورة، في شباط من العام الف وتسعماية واثنين وأربعين. وينتهي به المطاف في كانشانابوري، في تايلندا للمشاركة في بناء سكة الحديد في بورما.

ما يعني أن فورث وايرفين لم يتشاركا في أي مشهد معاً .
لكنهما حضرا الدور معاً

جيريمي أيرفين يقول عن ذلك.:
“كولين كان فعلاً في غاية السخاء، وشاركني في كامل السياق ودعاني الى منزله، وتدربنا معاً في غرفة الجلوس، لفترات طويلة وعملنا على صوت ايريك وكيف سنتعامل مع ذلك….ايريك كان شخصية رقيقة ،احببتها جداً…

والفيلم يتطرق الى حلم لوماكس بالإنتقام من مترجمه الذي تولى استجوابه لكن العلاقة تصل الى الصداقة والمصالحة بعد لقائهما بعد سنوات.

وتشارك في البطولة نيكول كيدمان، الفيلم سيكون في الصالات قريباً

اختيار المحرر

المقال المقبل
انكور مان تو

ثقافة

انكور مان تو