عاجل

تقرأ الآن:

ذا ليجيند أوف هيركولز أسطورة هيرقليس


ثقافة

ذا ليجيند أوف هيركولز أسطورة هيرقليس

كيلان لوتز يعود بدور هيرقليس

ذا ليجيند اوف هيركلز” هيرقليس يبرز عضلاته في هذا الفيلم المستوحى من أسطورة البطل الإغريقي، والفيلم يدور حول شخصية ابن زوس ، الذي كان يعتبر نصف إنسان ونصف إله،
وهو من اخراج الفنلدي ريني هارلين ، ومن أفلامه “ آ نايتمير اون أيلم ستريت فور“، و ذا دريم ماستر“، “داي هارد تو. وبطولة كيلان لوتز.”

هيرقل ، يباع كعبد، وينفى بسبب قصة حب ممنوعة ويتعين عليه ايجاد السبيل لإ ستعادة مملكته. ويؤدي الدور الأميريكي كيلان لوتز . الذي أدى دور أيمت كولين في سلسلة توالايت ويقول عن دوره بشخصية هيرقليس :”
“عندما عرض علي الدور شعرت أنه الدور الذي يناسبني ، ويعكس شخصيتي. كنت مولعا بهذه الشخصية ، فأنا قرأت الإلياذة والأوديسه، واطنان الكتب عندما كنت يانعاً. إذ عليك قراءة هذه الكتب في الثانوية العامة. وكنت على علم بكل ذلك وعندما عرض علي ريني الدور لاحظ الشرارة في عيني وكم أني متحمس للدور ، واحببنا العمل معاً ، وجمعنا هذا الحماس لهذ العمل”.

وهكذا يتعين على هرقليس مواجهة المصارعين في العهد الإغريقي أي ما قبل الف ومئتي عام قبل الميلاد / وخوض رحلة طويلة الأوديسة لإستعادة مملكته.
ولصقل عضلاته استوحى البطل نظاماً غذائياً لا يخلو من الغرابة .

عن ذلك يقول كيلان لوتز:”
“لم يكن أمامي متسعاً من الوقت للحصول لتشكيل جسدي، لم يكن بوسعي أن أبدأ وأنا على قياس ما ومن ثم أصل الى وزنن آخر / لم يكن أمامي الوقت للتدرب، أنا دينامي بطبعي ، ريني أراد أن أصقل جسدي فاستعنت بنظام غذائي يعتمد على أكل اللحوم غني بالبروتينات، وهو جيد للجسد”.

لمحبي مشاهد المصارعة، والزي الإغريقي الفيلم نزل الصالات .

اختيار المحرر

المقال المقبل
كولين فورث بشخصية ضابط بريطاني في ذي راييل واي مان

ثقافة

كولين فورث بشخصية ضابط بريطاني في ذي راييل واي مان