عاجل

تقرأ الآن:

شريكة حياة هولاند تدخل المستشفى بعد الكشف عن علاقة الرئيس بممثلة


فرنسا

شريكة حياة هولاند تدخل المستشفى بعد الكشف عن علاقة الرئيس بممثلة

شريكة حياة الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند فاليري ترييارفايلر تدخل المستشفى بعد الكشف عن علاقة محتملة بين الرئيس وممثلة سينمائية. وأوضح مكتب السيدة الأولى أنها “ تحتاج للراحة وللخضوع لبعض الفحوصات“، مشيرا إلى أنها ستغادر المستشفى الاثنين.

وجاء دخول السيدة الأولى إلى المستشفى بعد ما نشرته مجلة كلوزر عن وجود علاقة بين فرنسوا هولاند والممثلة الفرنسية جولي غاييه، ففي ملف من سبع صفحات مرفق بصور لا يظهر فيها فرانسوا هولاند وجولي غاييه معا أكدت مجلة كلوزر أنّ الإثنين يعيشان “قصة حب سرية”.
وردا على هذه الأخبار الصحافية التي لم ينفها، أعرب الرئيس الفرنسي، الذي حرص على تأكيد أنه يتحدث بإسمه الشخصي، عن “الأسف الشديد لعدم احترام حرمة الحياة الخاصة التي يحق له بها كأي مواطن”. كما أكد أنه “يدرس الإجراءات التي يمكن أن تتخذ ردا على ذلك بما فيها القضائية”. من جانبها لزمت فاليري تريرويلر الصمت بشأن هذه المسألة منذ كشفها.

هذه الحدود الهشة بين الحياة الخاصة والحياة العامة هي واحدة من المسائل التي طرحهتا مقالة كلوزر، والتي لم تكن واردة قبل سنوات، لأن وسائل الإعلام الفرنسية كانت تتقيد حتى الآن بالتكتم المطلق حول الحياة الخاصة لرجال السياسة.