عاجل

تقرأ الآن:

نبضات القلب لكلمة المرور


علوم وتكنولوجيا

نبضات القلب لكلمة المرور

معرض التقنيات الألكترونية في لاس فيغاس، والذي يعتبر من أضخم المعارض في الألكترونيات، ، والذي أنهى نشاطه لهذا العام قدم الآلاف من القطع الألكترونية الصغيرة كالروبوت دابل الذي يستخدم في المؤتمرات عبر الشاشة، وهو يعمل مع أي نموذج من آي باد. يمكن الشخص من إجراء محادثات مباشرة مع المكتب في أي وقت كان.

دافيد كان، أحد مؤسسي دابل روبوتيكس، يقول:

“الفكرة هو أن نتمكن من العمل من المنزل، وبشكل أفضل. إنها الجيل الجديد للتواصل عن بعد”.

الشركة الكندية بايونيم قدمت آداة تمكن من التعرف على الأشخاص من خلال النبض. ونايمي، مزودة بلاقطات بإمكانها التقاط نبضات القلب وتستخدم المعلومة والإحتفاظ بها لكل ما يحتاج الى كلمة مروور.

كارل مارتن يقول في هذا الصدد . الرسم البياني لنبضات القلب تشكل البيان الوحيد للتعرف على شخص ما . وعندما تضع الشريط في المعصم سيتعرف عليك وينقل المعلومة عبر كلمة المرور. وهو يسمح بالحفاظ على خصوصية بعض التجارب. فإذا دخلت غرفة فهو يتعرف على الشخص.

مختبرات تالميك ، من كندا ، طورت قطعة بإسم ميو، تعمل بحاسة حركة العضلات. وتراقب حركة الذراع في الألعاب الألكترونية . في حال وضعها اللاعب على ذراعه فهي تلتقط الحركات التي يقوم بها بيده.

آرون غرانت ، أحد مؤسسي تالميك لاب، يقول: “في حال قمت قبضت يدي، أو حركتها يمنة ويسار فهو سيلتقط ذلك دون الإستعانة بأية كاميرا”.

المجوهرات الذكية .

وهذه الخواتم الأنيقة، والأساور، والعقود. تبعث بذبذبات ،وتعكس الواناً مشرقة لتنذر حاملها بتلقي رسالة على هاتفه الذكي .

موعد كومكس المقبل من السادس الى التاسع من يناير/ كانون الثاني المقبل. ودوما في لاس فيغاس.

اختيار المحرر

المقال المقبل
غطاء الهاتف الذكي للدفاع عن النفس وسيارة كهربائية تعمل أيضاً بالطاقة الشمسية

علوم وتكنولوجيا

غطاء الهاتف الذكي للدفاع عن النفس وسيارة كهربائية تعمل أيضاً بالطاقة الشمسية