عاجل

تقرأ الآن:

العلاقة الغرامية بين هولاند وممثلة فرنسية تلقي بظلالها على مؤتمره الصحفي


فرنسا

العلاقة الغرامية بين هولاند وممثلة فرنسية تلقي بظلالها على مؤتمره الصحفي

يتوقع أن تطغى القصة المفترضة بين الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والممثلة جولي غايية على المؤتمر الصحفي الذي سيعقده اليوم، فهي الإطلالة الأولى له على الإعلام بعد إطلاق صحيفة فرنسية للمشاهير تلك الخبطة الإعلامية.

اللقاء الصحفي كان قد تم الإعلان عنه للحديث عن الإصلاحات الاقتصادية و الملفات السياسية الخارجية المتعلقة بسوريا و أفريقيا الوسطى، لكن الأمور تجري على غير ذلك.

إفشاء العلاقة المفترضة تسببت لسيدة فرنسا الأولى الصديقة الرسمية للرئيس “فاليري تريرويلر” بدخول المستشفى بعد الصدمة التي أصابتها إثر إطلاق الخبر.

في العالم ألفين وعشره أعلن هولاند رسمياً عن علاقته بتريرفيلر بعد بضع سنوات من انفصاله عن أم أبنائه “سجولين رويال”.

مجلة “كلوزر” نشرت الأسبوع الماضي صوراً لشقة قالت إن الرئيس يزور “جولي غايية” الممثلةَ التي تصغره بثمانية عشر عاماً فيها.

الزعيم الاشتراكي البالغ من العمر 59 عاماً، لم ينف ما نشرته المجلة لكن اتهمها بـ “انتهاك خصوصيته”. و يبدو أنا الفرنسيين يوافقون رئيسهم بذلك، فأربعة أخماس الفرنسيين يرون أن تلك العلاقة هي شأن خاص بالرئيس.

يقول مراسل يورونيوز في باريس: “الفضيحة الغراميةالمزعومة مع الممثلة جولي غايية أتت في الوقت الذي عادت شعبية فرانسوا هولاند بالصعود تدريجياُ بعد انخفاض كبير، هذه اللحظات ستكون بدون شك الأصعب على الرئيس الفرنسي منذ تولية المنصب قبل عشرين شهراً.”