عاجل

تقرأ الآن:

المتزلج الجامايكي مايكل ويليامز يتأهب لسوتشي


رياضة

المتزلج الجامايكي مايكل ويليامز يتأهب لسوتشي

يستعد المتزلج الجامايكي مايكل ويليامز لمنافسات الألعاب الأولمبية الشتوية التي سيحتضنها منتجع سوتشي الروسي المطل على البحر الأسود.
في مرتفعات منتجع هينتيرتوكس الذي تصل فيه درجة الحرارة إلى ناقص عشرة يتأهب ويليامز لتحقيق حلمه بالظفر بالميدالية الذهبية ورفع علم بلاده عاليا في سوتشي.

مايكل ويليامز:“من العام 1988 إلى الآن وأنا أتابع دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، لقد نظمت في كالغاري. كنت مراهقا في ذلك الوقت. ورأيت فريق الزلاجة الجامايكي “ كول رانينغ” الذي شارك بفخر وأبهر الجامايكيين بنجاحاته، حينها قلت هذا مثير للاهتمام حقا لدينا رياضيين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، بعدها شاهدت نفس الأولمبياد ورأيت الانجازات التي حققها ألبرتو تومبا وبيرمين زوربريغن في منافسات السلالوم وفكرت وقلت في نفسي التزلج رياضة رائعة.”

ويليامز بات على مقربة من التأهل إلى منافسات التزلج الألبي رجال في سوتشي، نتيجة عمله الجاد سيتعرف عليها نهاية الأسبوع الجاري.

ويليامز الذي أنهى سباق اليابان في الحادي عشر من الشهر الجاري في المركز السابع والخمسين من بين مئة وسبعة عشر مشاركا لازال يحتاج إلى مئة وأربعين نقطة من الاتحاد الدولي للتزلج لضمان ورقة تأهله إلى سوتشي .