عاجل

تقرأ الآن:

إسقاط تهم ممارسة الجنس مع قاصر عن ريبيري وبنزيمة


رياضة

إسقاط تهم ممارسة الجنس مع قاصر عن ريبيري وبنزيمة

القضاء الفرنسي أسقط التهم الموجهة إلى لاعبي المنتخب الفرنسي لكرة القدم فرانك ريبيري وكريم بنزيمة بممارسة الجنس مع زاهية دهار وهي فتاة ليل عندما كانت في السابعة عشرة من العمر في العام 2009.

ريبيري اعترف بمضاجعة دهار لكنه لم يكن يعلم أنها قاصر من جهته نفى بنزيمه ممارسته الجنس معها. ومنذ ذلك الحين اتجهت دهار إلى تأسيس شركة لتصميم الملابس الداخلية وأعلنت أنها كذبت بشأن عمرها.

محامي ريبيري كارلو ألبرتو بروزا رحب بقرار المحكمة:“كما سبق وقلت من قبل، وأريد أن أذكر بذلك لقد كان وقتا عصيبا بالنسبة لفرانك وأسرته، لقد انتابته قشعريرة عندما أبلغته بقرار المحكمة اسقاط التهمة عنه بممارسة الجنس مع قاصر. لكن على أي حال فإن هذه القضية ستترك أثرا كبيرا لأن العديد من الأشخاص جرحوا في الصميم.”

كما رحب محامي بنزيمة سيلفان كرومييه بدوره بقرار المحكمة بعدما كانت القضية تخيم على حياة اللاعب ككابوس:“لقد كافحنا من أجل أن يكون إسقاط التهمة بشكل دامغ. كل شخص يستطيع أن يرتكب خطأ لكنه لا يصبح مجرما، القاضي قام بعمل جيد وكان نزيها، أخيرا أسقطت التهم. منذ البداية أكد كريم بنزيمة براءته، إنها نهاية كابوس بالنسبة إليه الآن.”

مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة ولاعب خط وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني كانا متهمين في قضية تصل عقوبتها إلى ثلاث سنوات سجنا وغرامة قدرها خمسة وأربعون ألف يورو.

ولم يحضر كل من بنزيمه وريبيري المحاكمة التي عقدت في العاصمة الفرنسية باريس واستمرت لأربعة أيام الأسبوع المنصرم.

كوثر وكيل