مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اضراب عمال الأمن في مطار فرانكفورت احتجاجا على انخفاض الأجور


ألمانيا

اضراب عمال الأمن في مطار فرانكفورت احتجاجا على انخفاض الأجور

اضراب عام يشل حركة الطيران في مطار فرانكفورت الدولي اثر اتفاق بين النقابات للاحتجاج على انخفاض الأجور.
النقابات كانت قد دعت إلى زيادة الأجور إلى 16 يورو في الساعة لأفراد الأمن وأصحاب العمل عرضوا بين 10 و13 يورو في الساعة.
يقول أحد العاملين في المطار:“انهم لا يدعوا لنا اي خيار للحياة بشكل كريم، أعتقد أننا نعمل في مطار دولي ونحن نعيش أيضا في المنطقة حيث الايجارات مرتفعة للغاية والاجور متدنية “.
عشرات الرحلات تم الغاؤها اضافة الى تأجيل مئات الرحلات ما تسبب بحالة من الغضب الشديد بين المسافرين العالقين في المطار .
تقول سيدة فرنسية :“أنا انتظر هنا منذ أكثر من عشر ساعات، قالوا لنا ان هناك تأخير و الان اعلنوا انه تم الغاء الرحلة، كيف سأعود الى بلدي انه امر غير معقول ولايصدق”.
وعلى الرغم من ان شركة فرابورت فراج دى التى تقوم بتشغيل المطار كانت قد استقدمت أفراد إضافيين للعمل مكان العمال المضربين الا أن الاضراب تسبب بخسارة كبيرة للشركة التي تشغل احد اكبر مطارات أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

هدوء حذر يخيم على كييف اثر يوم عنف دام