عاجل

تقرأ الآن:

الأناقة وبريق هوليود في أسبوع الموضة في ميلانو


ثقافة

الأناقة وبريق هوليود في أسبوع الموضة في ميلانو

الأناقة والبساطة في مجموعة جورجيو أرماني الشتوية خلال أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية. أزياء كلاسيكية غلبت عليها الألوان الرمادية والسوداء وتنوعت الأقمشة بين الصوف والفلانيل.
مجموعة أرماني تضم لمسة مضيئة من خلال تنانير الحرير والبنطولونات والفساتين. التصميم كان فائق الدقة على مستوى المعاطف بجميع أنواعها وأشكالها والتي أظهرت نوعا من التناسق مع الأكسسوارات التي تلبس معها.

مجموعة ديسكوارد تو تشبه إلى حدّ كبير أزياء التألق حيث أخذت بعض البريق من هوليود لتضيفه على الإنتاج الجديد. المجموعة يتقاطع فيها اللباس الطويل مع القصير وكذا الأطقم الجلدية مع مع الفساتين الضيقة مع الألوان البراقة وتلك التي تجمع بين البنفسجي والأخضر الأمرودي والفيروزي.

لا يوجد مجال لأنصاف الحلول في مجموعة دين ودان كاتن. مجموعة ثرثة جداً بلمسة فنية جنونية يتقاطع فيها اللباس الطويل مع القصير وكذا الأطقم الجلدية مع الفساتين الضيقة، مع حضور لألوان زاهية، طبيعية وجميلة.

آنا موليناري حضرت مجموعة مميزة لدار بلومارين اشترك فيها بريق اللون الذهبي بألوان أخرى لا تقل بريقا كالأخضر الزمردي، الأزرق الملكي، البنفسجي والأرجواني. اليابان كان حاضرا ضمن مجموعة موليناري التي وصفت الإنجاز بغير المتوقع.

بعد أسبوع الموضة في ميلانو، الأناقة ستضرب موعدا في باريس.

اختيار المحرر

المقال المقبل
جيمي لين سبيرز على خطى شقيقتها بريتني

ثقافة

جيمي لين سبيرز على خطى شقيقتها بريتني