عاجل

تقرأ الآن:

جيمي لين سبيرز على خطى شقيقتها بريتني


جيمي لين سبيرز على خطى شقيقتها بريتني

جيمي لين سبيرز، تشق طريقها في مجال الفن وتؤكد أن شقيقتها الكبرى بريتني تعشق طريقة كتابتها للأغاني. وتعرضت نجمة التلفزيون السابقة لإنتقادات لاذعة بسبب حملها وهي في السادسة عشرة من العمر. جيمي لين سبيرز التي تبلغ من العمر إثنين وعشرين عاما ترغب في البحث عن موقع لها من خلال موسيقى الكاونتري والأغاني الجديدة.

“ كل واحد في الأسرة له ذوق مختلف، والدتي تحب إلتون جون، أذكر أني كنت أستمع ذلك قليلا. شقيقتي كانت تعشق موسيقى البوب طبعا، كانت تحب تي أل سي وجميع تلك الأذواق. أما والدي فكان عاشقاً لموسيقى الكاونتري، أعتقد أنّ هذا كان حقا جزءا كبيرا من علاقتنا وكان له تأثير كبير على موسيقاي. تأثير هذا النوع الموسيقي على ذوقي كان نابعا من والدي“، قالت جيمي لين.

جيمي لين سبيرز أكدت تعلقها بتأليف الأغاني العاطفية وهو ما تعشقه شقيقتها بريتني سبيرز. وهناك الكثير من التأثير والتأثر الفني بين الشقيقتين. جيمي لين كثيرا ما تستشير شقيقتها إذ تقول:
“ أعتقد كما نعلم جميعا أن صناعة الموسيقى والمنتجين تتطلب أن تأخذ أخت رأي شقيقتها للحصول على المشورة. لا يهم ماذا تعمل، ولذا أعتقد أنه في الحياة بشكل عام أنا بحاجة للمشورة وهي نابعة من شقيقتي الكبرى إذا كنت بحاجة إلى ذلك. أحيانا لا يتعلق الأمر بالعمل ولذا من الجميل جدا وجود شخص حقق نجاحا كبيراً وقادر على منحك بعض الأسرار القليلة من هنا وهناك”.

جيمي لين سبيرز لم توقع إلى حدّ الآن عقودا كبيرة الحجم في مجال الموسيقى ولكنها تخطط لزيارة محطات إذاعية هذه السنة للتعريف أكثر بصوتها وكسب شريحة أكبر من المستمعين .

اختيار المحرر

المقال المقبل
موعد مع التألق والجمال في أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية

موعد مع التألق والجمال في أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية