عاجل

تقرأ الآن:

مجموعة "إيتام" للملابس الداخلية تلهب أسبوع الموضة في باريس


مجموعة "إيتام" للملابس الداخلية تلهب أسبوع الموضة في باريس

“ الموضة ليست فقط ما ترتديه النساء ويراه عامة الناس. الموضة هي الملابس الداخلية أيضاً. لنلقي نظرة على ما تقترحه العلامة التجارية الفرنسية “إيتام” وما يجب على النساء ارتداؤه من ملابس داخلية أو على الشاطئ“، يقول موفد يورونيوز إلى أسبوع الموضة بباريس.

العلامة التجارية “إيتام” المعروفة بتصميم الملابس الداخلية النسائية، تسعى دائما إلى تقديم الأحسن والأجمل، وهذا ما كان واضحا من خلال المجموعة الجديدة في أسبوع الموضة للملابس الجاهزة في عاصمة الأنوار باريس.

ما هو تعريفك للمرأة الفاتنة؟

“ يجب أن تشعر أنها جميلة عند إرتدائها للملابس، وإذا كان لدينا تبان داخلي قصير وحمالة صدر جميلة، سنلبس بطريقة جيدة. هذا سرنا الصغير لبدء يوم جميل“، تقول مديرة دار “إيتام” الفنية.

عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا، التي تعدّ سفيرة لدار “إيتام” منذ ألفين وتسعة، تقول عن تصميماتها للملابس الداخلية في المجموعة : “ الملابس الداخلية يجب أن تكون مريحة. يجب أن تعطي الإحساس بالمتعة. ويجب أن تجعل المرأة التي ترتديها تشعر بحالة جيدة”.

السفر من شأنه أن يعطي أفكارا جديدة للمصميين، وهذا ما تؤكده ناتاليا فوديانوفا: “ رحلتي الأخيرة إلى البيرو في أميركا الجنوبية ألهمتني وأعطتني أفكارا. الأزياء ملونة ومطرزة، إنها تشبه إلى حدّ كبير الأزياء التقليدية لسكان البيرو. الأزياء لها علاقة بالسفر وبآخر صيحة وبالديسكو والغابة”.

دار “إيتام” للملابس الداخية تواصل التحدي والصمود رغم الوضع الاقتصادي الهش الذي تشهده أوربا وتعتمد في ذلك على خبرتها ومسايرتها للتطور والعصرنة وهذا ما يؤكده لوران ميلشيور من دار “إيتام” للألبسة الداخلية: “ بما أنّ السوق تنافسية للغاية في خضم اقتصاد أوربي متوتر بعض الشيء، يجب تحقيق الفارق وأولئك الذين يستثمرون أكثر في منتجاتهم وفي خبرتهم وفي علامتهم التجارية هم من ينجحون أكثر. لا يزال لدينا مصنع في شمال فرنسا بسبعين عاملا يصنعون المنتوجات مع كامل خبرتهم التاريخية ومعرفتهم. هذا المصنع موجود منذ أكثر من خمسين عاما وهذا ما يضع التميز لمنتجاتنا. منتجات عصرية جدا وفي غاية النوعية ومتطورة جدا”.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الأناقة وبريق هوليود في أسبوع الموضة في ميلانو

الأناقة وبريق هوليود في أسبوع الموضة في ميلانو