عاجل

تقرأ الآن:

آخر فرصة لمدربي المنتخبات المتأهلة للمونديال 2014 لضبط قوائم اللاعبيين


رياضة

آخر فرصة لمدربي المنتخبات المتأهلة للمونديال 2014 لضبط قوائم اللاعبيين

الأزمة في أوكرانيا كادت أن تحرم منتخبها من مواجهة نظيره الأمريكي، بعد قرار الفيدرالية الأوكرانية إلغاء اللقاء الودي. الفيدرالية تراجعت في قرارها حيث تنقل المنتخب الأمريكي لمواجهة نظيره الأوكراني بملعب لرناكا بقبرص كما يقول أحد اللاعبين:
“ في بادئ الأمر اللقاء تم إلغاؤه لكنهم تراجعوا عن القرار في آخر لحظة و سنخوض اللقاء”.
أغلب المنتخبات المتؤهلة تقوم بالإختبارات التقنية الأخيرة لضبط القائمة النهائية التي ستضع رحالها في بلاد السامبا في موعد الأربعاء.
المواجهة القوية خلال مرحلة العودة هي لا شك بين المنتخبين الإسباني و الإيطالي، حيث يدخل فريق الروخا بالعناصر الأساسية الذين توجوا بكأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا.
روسيا تلتقي أرمينيا و اليونان تستضيف كوريا الجنوبية.
المنتخب الألماني يواجه منتخب الشيلي، رفقاء لام ليسوا في كامل لياقتهم البدنية، و المدرب لوف متخوف من نتيجة اللقاء رغم إستعانته بلاعبي البايرن،عكس المنتخب الفرنسي الذي لا يطمح للتويج بالكأس كما أكده المدرب ديدي ديشان، الديوك يواجهون المنتخب الهولندي. أما إنجلترا فتستضيف منافستها الدانمارك في ملعب ويمبلي.
المواجهة القوية الأخرى ستكون بين المنتخب الجنوب إفريقي و نظيره البرازيلي، المنتخب المضيف يستقبل منتخب البلد المنظم بعد أربعة أشهر من هزمه الفائز بالكأس إسبانيا. سويسرا تخوض مباراة ضد كرواتيا و رومانيا تستضيف الأرجنتين.