عاجل

دوري الأبطال: برشلونة وباريس في الصميم

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: برشلونة وباريس في الصميم

حجم النص Aa Aa

سهرة الأربعاء مانشستر سيتي الإنكليزي يحلّ ضيفا على أف سي برشلونة الإسباني في رسم إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، تشكيلة السيترزانس لم تحسن استغلال مباراة الذهاب في الديار حيث انهزامت بثنائية نظيفة، مان سيتي سيكون محروما من تعليمات مدربه منويل بيليغريني المعاقب لكنه سيعتمد على مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو العائد من إصابة.

روبين كوسيياس، مساعد مدرب برشلونة:” نحن نفهم صعوبة المهمة التي تنتظرنا غدا، سوف نواجه فعلا أحسن فريق في العالم، ولكن ثقتنا كبيرة في إمكانيات فريقنا الذي يضم مجموعة رائعة من اللاعبين”.

من جانبه النادي الكاتالوني سيسعى نحو نيل تأشيرة التأهل لنسيان خيبة أمله الأخيرة في الليغا الإسبانية بتعثره أمام بلد الوليد ، هزيمة رابعة منذ انطلاق الموسم الإسباني وضعت برشلونة في المركز الثالث من لائحة الترتيب، المدرب تاتا مارتينو يعد بتقديم مباراة في المستوى:” الحقيقة هي أنّنا نستطيع أن نلعب جيدا يوم الأربعاء أمام مان سيتي و بعدها قد يكون مردودنا هزيلا أمام ريال سوسيداد، و لكن هذا الأمر مستبعد بالنظر إلى ما يحتاجه الفريق حاليا، كنّا نتوقع أن يكون الفريق أكثر رزانة وتركيزا في هذه المرحلة أي نهاية الموسم لكي نتنافس من أجل كل الألقاب”.

المباراة الثانية من هذه السهرة الكروية الأوروبية ستجمع باريس سان جيرمان الفرنسي بباير ليفركوزن الألماني، في مواجهة الذهاب تشكيلة المدرب لوران بلان حسمت الموقف في صالحها برباعية نظيفة، أفضلية تخدم مصالح زملاء النجم السويدي إبراهيموفيتش في سعيهم نحو التأهل.

حظوظ لفركوزن جد ضئيلة ، بديل الإقصاء هو التفرغ للبوندسبيغا خاصة بعد إهداره للمركز الثاني قبل مواجهة صعبة في الديار يوم السبت المقبل أمام حامل اللقب ورائد الترتيب بايرن ميونخ.