عاجل

تقرأ الآن:

"ميرندا لمبرت" قريباً في أغنية ثنائية مع "كاري أندروود"


ثقافة

"ميرندا لمبرت" قريباً في أغنية ثنائية مع "كاري أندروود"

مغنية الكاونتري الأمريكية “ميرندا لمبرت” تطلق ألبومها الخامس هذا الصيف. المفاجأة التي خبأتها لعشاقها هي أن الألبوم سيحوي أغنية ثنائية مع مغنية الكاونتري “كاري أندروود”. لمبرت سعيدة للغاية بقبول أندروود عرضها للغناء معاً. تقول “ميرندا لمبرت”: “الغناء مع كاري أندروود مخيف للغاية. سأكون صادقة إنها تؤدي بطبقات صوية مدهشة. أنا من عشاقها. بالنسبة لي إنه مشروع عظيم و أرجو أن يحظى بنفسة الأهمية عند الآخرين. من المهم أن فتاتين من تاكساس و أوكلاهوما تحققان أحلامهما الآن. نحن منغمستان تماماً في موسيقا الكاونتري وسنشكل قوة. بالنسبة لي إذا كنت في الصف الأول عليك المضي قدماً. هذا ما أحب القيام به و الغناء مع كاري يحفزني”.

“مامز بروكن هارت” واحدة من أغاني الألبوم الجديد الذي يحمل عنوان “بلاتين” وسيطق في شهر يونيو. “ميرندا لمبرت” رشحت عدة مرات لجائزة أكاديمية موسيقى الكاونتري. في هذا العام سيتم توزيع الجوائز في الـ6 من أبريل علها تكون بينها.

يعد “دان كرول” من بين المغنين البريطانيين الواعدين. الشاب ذو الـ23 عاماً أطلق ألبومه الأول وفيه أول أغنية مسجلة له في العام 2012 بعنوان “فرم نووير”.

يقول دان كول عن أغاني الألبوم الجديد: ““فرم نو وير” كان شيئاً من الأندي مع الغيتار أما أغنية “هوم” فكانت فولك و “كومبليمنت يور سول” كان فيها تأثيراتٍ أفريقيةً. ذلك يتكرر في هذا الألبوم. عندنا أغاني من الآر أند بي و الهيب هوب. و أخرى تميل للكلاسيكية مع توزيع للوتريات و النحاسيات. سأستمر باكتشاف أنواع مختلفة من التأثيرات التي تربيت عليها في السنوات الأخيرة”.

سويت ديزري أو “الفوضى اللذيذة” هو عنوان الألبوم الأول لدان كرول، وقد أطلق في العاشر من مارس. وهو من بين ألبومات الأندي روك الأكثر رواجاً في المملكة المتحدة حالياً.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مجموعة شتاء و خريف أسبوع لشبونة للأزياء

ثقافة

مجموعة شتاء و خريف أسبوع لشبونة للأزياء