عاجل

دوري الأبطال: مواجهة واعدة بستامفورد بريدج

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: مواجهة واعدة بستامفورد بريدج

حجم النص Aa Aa

في رسم إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، تشيلسي الإنجليزي سيستقبل جالطة ساراي التركي سهرة الثلاثاء بستامفرود بريدج، مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بهدف لكل واحد، النادي اللندي سيحاول كسب الرهان في الديار لمواصلة المغامرة القارية، تشكيلة مورينيو التي تتصدر البرميير ليغ تعثرت السبت الماضي في أستون فيلا بهدف نظيف.

جوزي مورينيو، مدرب الزرق صرّح قائلا:“أعتقد أن الأمر سهل، إذا رأينا النتيجة بهدف لمثله، في المباراة الأولى لاحظنا أن فريقا كان أحسن في الشوط الأول بينما كان الآخر أفضل في الشوط الثاني، عليه أعتقد أن كل شيء متوازن”.

النادي الإسطمبولي سيحاول التألق لنيل تأشيرة التأهل نحو ربع النهائي، دور لم يصله سوى مرة واحدة وذلك في نسخة السنة الماضية حيث انهزم أمام ريال مدريد.
جالطة ساراي سيدخل المباراة معتمدا على نجمه الإيفواري ديديي دروجبا الذي يعرف حقّ المعرفة خصمه الذي تقمص ألوانه خلال ثمانية أعوام كاملة.

ديديي دروجبا، مهاجم جالطة ساراي صرّح قائلا:” ليس لديا ما أثبته مع هذا الفريق، لقد أثبتت على كل شيء مع تشيلسي، الآن أنا هنا لمواجهة فريق آخر، الأمر الذي أريده هو الفوز و التأهل إلى الدور المقبل، لا وجود لأي خلاف شخصي بيني و بين تشيلسي و لن يكون في المستقبل”.

من جهت، مباراة ريال مدريد الإسباني يستقبل شالكو الألماني في ملعب سنتياجو بيرنابيو سيدخلها النادي الملكي بأفضلية النتيجة العريضة التي حقّقها في الذهاب بغالزن كيرشن حيث تفوق بستة أهداف مقابل واحد، مدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد يستغني عن عدد من الأساسيين تحسبا لمباراة الكلاسيكو التي ستجمع الريال بغريمه التقليدي أف سي برشلونة الأحد المقبل.

شالكو من جهته على دراية بصعوبة المهمة أمام الريال، المدرب يانس كيلر أشار إلى أنّه لن يقحم عددا من اللاعبين الأساسيين للتركيز على مشوار النادي في البوندسليغا الألمانية حيث يحتل المركز الثالث، هذه المباراة ستشهد تولي تيمو هيلدبراند لحراسة المرمى في آخر ظهور له في المنافسة القارية قبل اعتزاله المنافسة نهاية الموسم الجاري.

إضافة إلى هاتين المبارتين، سهرة الأربعاء بوروسيا دورتموند الألماني يستقبل زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، و من جهته مانشستر يونايتد الإنجليزي يقابل أولمبياكوس اليوناني.