عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: نتائج قرعة الدور ربع النهائي


رياضة

دوري الأبطال: نتائج قرعة الدور ربع النهائي

السباق نحو الكأس ذي الأذنين الطويلتين يدخل مرحلة حاسمة لثمانية أندية أوروبية، قرعة الدور ربع النهائي لدوري الأبطال التي أجريت الجمعة بنيون السويسرية أسفرت عن مواجهات واعدة بالإثارة والتنافس ستجرى ذهابا يومي الفاتح والثاني من أبريل/نيسان المقبل و إيابا في الأسبوع الموالي.

قرعة أوقعت أف سي برشلونة مع أتليتيكو مدريد في مواجهة إسبانية محظة بحيث يلتقيان لأول مرة في المنافسة الأوروبية، مواجهة متوازنة لكنّها محفوفة بالمخاطر خاصة للنادي الكاتالوني الذي تعادل مع الكولشونيروس في المباريات الثالث التي جمعتهما هذا الموسم.

ريال مدريد الساعي نحو تتويج عاشر بلقب دوري الأبطال سيواجه بوروسيا دورتموند الألماني ، مباراة ثأرية في متناول النادي الملكي أمام وصيف البطل الذي كان قد أقصاه في المربع الذهبي من النسخة الماضية.

التوزازن سيطبع مواجهة باريس سان جيرمان لتشيلسي الإنجليزي، بطل فرنسا الطموح على موعد مع الزرق بقيادة المحنّك جوزي مورينيو في مباراة تعد أكبر اختبار لزملاء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

من جهته مانشستر يونايتد الإنجليزي سيستقبل في الذهاب بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب، الشياطين الحمر في مهمة جد صعبة أمام النادي البافاري الذي يقدّم ذات المردود الذي مكّنه من التألق في الموسم الماضي محليا وقاريا.