عاجل

دوري الأبطال: ردود الفعل بعد قرعة الدور ربع النهائي

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: ردود الفعل بعد قرعة الدور ربع النهائي

حجم النص Aa Aa

لنرى الآن مختلف ردود الفعل لما أسفرت عنه عملية القرعة مع ممثلي بعض من الأندية التي ستنشط الدور ربع النهائي، البداية بممثل حال اللقب بايرن ميونخ.

أندرياس يونغ، عضو في إدارة بايرن ميونخ:” أعتقد أنّه لا يمكن الإبتهاج بهذه القرعة في هذا المستوى من المنافسة الذي يضم أحسن الأندية، مانشستر يونايتد ورغم تراجع مردوده في البرميير ليغ حاليا يبقى من بين أفضل الأندية في أوروبا”.

جون ألكسندر، سكريتير مانشستر يونايتد:“هناك أندية قوية، الأندية الثمانية من المستوى العالي وكلها كانت رائعة في مجموعاتها، لكن مواجهة البطل شيء رائع يعد بمباراة مشوقة في أولد ترافورد”.

إيميليو بوتراجوينيو النجم السابق لريال مدريد يعلّق على المواجهتين المنتظرتين للنادي الملكي مع بوروسيا دورتموند الألماني قائلا :” نحن نتحدّث عن ربع النهائي، لقد واجهناهم أربع مرات في الموسم الماضي، نحن نعلم أنّهم أقوياء و أنّ مردودهم لم يكن كبيرا في الدوري الحالي من البوندسليغا، لكنهم يحسنون التنافس”.

طموح بطل فرنسا “البي أس جي” قد يكون أكبر عائق أمام تشيلسي الساعي نحو استعادة اللقب القاري الذي توج به في ألفين واثني عشر أمام البايرن.

رون جورلاي، الرئيس التنفيذي لتشيلسي:” بحكم الفرق التي شاركت في القرعة لابد أن تكون الأمور صعبة، باريس قريبة من الديار، لذلك أعتقد أن كل شيئ ممكن، لديهم فريق رائع بلاعبين مميزين، إنه فريق جيد”

أتليتيكو يصل ربع النهائي من المنافسة بعد غياب دام سبع عشرة سنة كاملة، تشكيلة ديجو سيميوني تجد أمامها خصما محليا ينافسها في الليغا.

كليمانتي فيافيردي، المدير العام لأتليتيكو مدريد:” أولا نحن في غاية السعادة بعد بلوغنا الدور ربع النهائي مع كل هذه الأندية، بالنسبة لنا مواجهة برشلونة في هذا المستوى جدّ هامة”.

مباريات الذهاب ستجرى يومي الفاتح والثاني من أبريل/نيسان المقبل على أن تقام جولة الذهاب في الأسبوع الموالي.