عاجل

تقرأ الآن:

تحطم الطائرة الماليزية يتصدر عناوين الصحف في العالم أجمع


ماليزيا

تحطم الطائرة الماليزية يتصدر عناوين الصحف في العالم أجمع

أخبار تحطم الطائرة الماليزية تصدرت عناوين الصحف في بكين ،وسكان العاصمة الصينية يشددون على أهمية كشف جميع ملابسات الحادث المأساوي كاملة. مواطن صيني مقيم في الصين يقول :“أعتقد أن الحقيقة ما تزال غير واضحة، ولايمكننا ان نأخذ ما يقال على محمل الجد ونحن لا يمكن أن نأخذ التصريحات الاخيرة على انها الحقيقة ،عليهم تقديم الكثير من التفاصيل و الأدلة الوافية، اعتقد أنه و منذ البداية كان هناك اهمال من قبل السلطات في تعاملهم مع القضية”.

تقول سيدة صينية:“أشعر بالغضب الشديد، أصدقائي فقدوا اقارب لهم كانوا على متن الطائرة، نحن نشعر بالغضب من موقف الحكومة الماليزية وحتى شركة الطيران ،تعاملهم مع الكارثة كان سيئا جدا وسلوكهم مع عائلات الضحايا، حيث لم يكن هناك معلومات وافية وفي بعض الاحيان تم تقديم معلومات متناقضة”.

اعلان أحمد جوهرى يحيى المدير التنفيذى للشركة الماليزية للطيران بتحطم الطائرة ومقتل جميع من كان على متنها كان بالنسبة الى الماليزيين بمثابة اعلان لاغلاق الملف الشائك .
يقول محامي مقيم في كولالمبور:“التصريحات الاخيرة هي فقط لاعلام الجيمع ان الركاب قتلوا ويجب اغلاق ملف الحادث المأساوي، وهناك الكثير من الاشخاص لم يقبلوا بهذه الاستنتاجات التي صرحت بها السلطات”.
شركة الطيران الماليزية كانت قد أعلنت أنها سوف تساعد الأسر التي ترغب في السفر لأستراليا بمجرد انتشال حطام الطائرة من جنوبي المحيط الهندي .