عاجل

تقرأ الآن:

آرنولد شوارتزنغر يعود الى هوليوود


آرنولد شوارتزنغر يعود الى هوليوود

“سابوتيج” في هذا الفيلم يقوم آرنولد شوارتزينغر، بدور قائد فرقة التدخل السريع التي تقتفي أثر عصابة تهريب مخدرات . تنجح بإقتحام منزل قائدها معتقدة أنها أصابت الهدف وتخلصت من خلية خطيرة. إلى أن يبدأ أعضاء الفرقة بالإختفاء واحد تلو الآخر في ظروف غامضة .
لا أذكر أني سبق أن قمت بدور بهذه السوداوية . ففي فيلم “اند أوف دايز“، قمت بدور على جانب من السوداوية لكن أعتقد أن هذا الدور أكثر قتامة والشخصية أكثر تعقيداً مع أخطائه وتبدل طريقة تفكيره”.
المخرج دافيد آير ، ومنفذ فيلم “ترايننغ داي “ و “أند أوف وتش“، يعتبر أن شوارتزنغر كان بطبيعته يناسب الدور .
“ آرنولد قد يصفع طفلاً أمام الكاميرا وستعشقه. فهو لديه كاريزما طبيعية. وهي نتتقل بشكل تلقائي عبر الكاميرا. لكني أردته أن يؤدي دور شخص يواجه مراحل متقلبة في حياته الشخصية وهو أدى ذلك بشكل رائع”. شوارتزنغر تشارك الى جانب سيلفستر ستالون ببطولة فيلم “ الهروب” “سكايب بلان” الذي “ذا لاست ستاند” وبعد فيلمان لم يحققا أرقاماً جيدة، العام الماضي، وعزوفه عن السياسة يبدو أنه يعود الى هوليوود.
“ لا أجد رغبة بالجري وراء أي شيء. لم أشأ يوماً أن أتابع مسيرة سياسية. ما يهمني هو كسب الرهان أن أجد نفسي أمام رهان، يرى الجميع أنه مستحيل. والآن أعود الى التمثيل. قلت أني سأعود وها أنا أعود اليوم . وهذا ما أحب عمله”.
الفيلم سيكون قريبا في الصالات .

اختيار المحرر

المقال المقبل
ستاريد آب

ستاريد آب