عاجل

تقرأ الآن:

الكشف عن جداريتين جديدتين لفنان الجرافيتي البريطاني بانكسي في لندن


الولايات المتحدة الأمريكية

الكشف عن جداريتين جديدتين لفنان الجرافيتي البريطاني بانكسي في لندن

“ إنذار الحيوانات المنوية “ و “جرذان” هي من بين نحو عشرين جدراية وضعت على شاشة العرض في معرض جديد مثير للجدل بعنوان” سرقة بانكسي” وذلك قبل المزاد المقرر تنظيمه من قبل مجموعة “سينكورا” في نهاية أبريل/نيسان القادم.
مدير مجموعة “سينكورا” توني باكستر يقول: “ نحن لا نقوم بجولة حول هذه الجدران ولا بجولة لاغراء الناس قبالة هذه الجدران، ولم نقترب أبدا من أي شخص ليأخذ بانكسي قبالة الجدران. أصحاب المباني هم من يأتي إلينا. الآن لم يطلبوا أبدا رسم هذه القطع على الجدران. من خلال وجود بانكسي على الحائط الخاص بك فأنت عرضة لخطر حقيقي لوجود الصف الثاني على قائمة المبنى الخاص بك، والذي يقضي على القيمة الخاصة بك، مما يعني أنك تستطيع إعادة بيع الممتلكات الخاصة بك.”

“ لا لألعاب الكرة” هي آخر قطعة للفنان بانكسي، والتي أخذت من جدار في توتنهام ، شمال لندن ، والتي تم الانتهاء منها بعد عملية ترميم طويلة استغرقت ثمانية أشهر، وكلفت 120 ألف جنيه إسترليني.

فيما قدرت تكلفة جدارية “إنذار الحيوانات المنوية “ ب 200 ألف جنيه إسترليني، وهي تعرض للمرة الأولى منذ أن تم إزالتها بشكل غير قانوني من مبنى فندق في لندن في عام 2011.