عاجل

تقرأ الآن:

مواجهات دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا


رياضة

مواجهات دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا

مانشيستر يونايتد الانكليزي يواجه الثلاثاء على ملعب اولد ترافورد بطل المانيا بايرن ميونيخ في دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا.

كما يتحضر مانشستر لهذه المباراة بلا بان بيرسي ورفاييل. الفريق الانكليزي سيكون المرشح الاضعف لكن مدربه ديفيد مويس مستعد لها كما يقول:
“ذاهبون الى المباراة ونحن جيدون كأي فريق. علينا ان نظهر ما نملك من قدرات. ولدي ثقة كبيرة باللاعبين وقلت ذلك منذ اليوم الاول ولا اغير اقوالي.”

اما بطل المانيا فسيدافع عن لقبه، بلا دانتي ودييغو، ويسعى لتحقيق فوزه الثامن القياسي خارج ارضه في المسابقات الاوروبية.

ويقول كاردويلا مدرب الفريق: “حين ارى روني وفردينان وفيديك وريان جيكس ويلبيك وشيكاهريتو … اني اعرفهم جيداً اعرف قدرة هؤلاء اللاعبين. ربما لم يلعبوا كما يجب هذا الموسم. لا اعلم سبب ذلك لانني لست هنا لكن خلال لعبة او لعبتين يمكن ان يقدموا افضل اداء في الموسم ويتغلبوا علينا.”

اما بطل اسبانيا برشلونة فهو الافضل حالاً بين جميع الفرق مع وجود النجمين ليونيل ميسي ونيمار على قائمة فريقه في مواجهته اتلتيكو مدريد متصدر الدوري الاسباني حالياً.

وكان برشلونة يفضل خصماً آخر غير اتلتيكو مدريد وقال تشافي لاعب خط الوسط إن اتلتيكو غير مريح فاللاعبون يدافعون جيداً ويعرفون كل شىء عنا.

ويعول اتلتيكو مدريد بشكل كبير على مهاجمه البرازيلي الاصل والاسباني الجنسية دييغو كوستا والذي تألق بشكل لافت هذا الموسم بتسجيله ثلاثة وثلاثين هدفاً في مختلف المسابقات بينها سبعة اهداف في خمس مباريات في باكورة مشاركاته في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وهكذا فان دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا سيشهد يوم الاربعاء مواجهة بين
الاسباني ريال مدريد – الالماني بوروسيا دورتموند، والانكليزي تشيلسي – الفرنسي باريس سان جيرمان.