عاجل

دوري الأبطال: الريال في مباراة ثأرية أمام دورتموند

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: الريال في مباراة ثأرية أمام دورتموند

حجم النص Aa Aa

سهرة الأربعاء ريال مدريد الإسباني يستقبل بوروسيا دورتموند الألماني، تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي ستحاول الثأر لنفسها أمام النادي الذي أقصاها في المربع الذهبي من دوري الأبطال للسنة الماضية، النادي الملكي يلتقي مجددا بوصيف بطل أوروبا في ذهاب الدور ربع النهائي، مباراة سيحتضنها ملعب سنتياجو بينابيو يدخلها الميرنجي بكامل عناصره الأساسية عدا المدافع مارشيلو المصاب.

غاريث بايل الذي كان مؤخرا محلّ انتقادات يجد مساندة كبيرة لدى زملائه على غرار الكرواتي لوكا مودرتش:” لقد سجّل أهدافا عديدة كما ساهم في إحراز عدد هائل من الأهداف أيضا، ربما لا يتمتع بلياقته العالية كما كان في توتنهام لكنّه يبقى لاعبا هاما جدا بالنسبة لنا لأنّه يؤدي مهامه جيدا”.

من جهته بوروسيا دورتموند سيكون محروما من خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين على غرار هدافه روبيرت لفاندوفسكي المعاقب، مدرب دورتموند يورجن كلوب يعتبر أن النادي الملكي تحسّن بكثير مقارنة بالسنة الماضية واضعا إياه في صف المرشح بالفوز، لكنه في المقابل يعد بأنّ لاعبيه لن يستسلموا أمام أمر الواقع في هذه المباراة.

المواجهة الرابعة ضمن جولة ذهاب ربع النهائي ستجمع باريس سان جيرمان الفرنسي بتشيلسي الإنجليزي، بطل فرنسا كان قد أقصي في نسخة السنة الماضية من المنافسة في هذا المستوى على يد برشلونة، زملاء إبراهيموفيتش يريدون تجاوز هذا الدور.

زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان، يقول:” ليس لدينا ما سنخسره، لقد عرفنا موسما رائعا حتى الآن، و من اليوم فصاعدا سنرحب بكل المباريات التي سنتفوق فيها لأنّنا نواصل في مشروع منذ سنتين، نحن مبتدؤن في كل المستويات، مشروع تشيلسي عمره عشر سنوات، لقد سبق لهم وأن توجوا بدوري الأبطال والدوري الأوروبي، لديهم فريق رائع، مدرب رائع وهذا ما في الأمر”.

لتخطي عقبة البي أس جي تشيلسي سيعتمد بشكل كبير على خبرة مدربه جوزي مورينيو المتوج مرتين بلقب دوري الأبطال.