عاجل

تقرأ الآن:

"السمو" و"اكس مان" فيلمان جديدان موضوعهما الخيال العلمي


ثقافة

"السمو" و"اكس مان" فيلمان جديدان موضوعهما الخيال العلمي

“ترانساندانس” او “السمو” هو الفيلم
الجديد لجوني ديب الذي يلعب فيه دور الطبيب ويل كاستر، باحث في مجال الذكاء الاصطناعي، قتله متطرفون يعارضون التطور التكنولوجي. لكن دماغه ما زال حياً.

زوجته والباحثة مثله في هذا المجال قررت تحميل دماغه على آلة كان قد اخترعها وتملك ذكاء جماعياً ومشاعر.

جوني ديب يقوم بجولة للترويج لهذا الفيلم، ويقول: “على الفرد ان يقوم بخيار ما في وقت ما، وحين يحتضر الحبيب تتمنى في تلك اللحظة ان يكون بمقدورك تحميل وعيه على الحاسوب”.

وفقاً لمجلة هولييود ريبورتر، تفاوض ديب على راتب قدر بعشرين مليون دولار.

ويشارك في هذا الفيلم كايت مارا وريبيكا هول ومورغان فريمان ويعرض في صالات السينما نهاية الاسبوع الاول لشهر نيسان /ابريل.

اما اكس مان:” Days of Future Past” فلن يطلق عالمياً قبل العشرين من مايو /ايار، لكن الممثلين هيوغ جاكمان وجيمس ماكافوي قاما بحملة للترويج لفلمهما الجديد.

في هذا الفيلم الجديد اكس مان يقوم بحرب من اجل البقاء خلال فترتين زمنيتين. شخصيات الفيلم الاصلية الى جانبها الشخصيات الجديدة عليه اجتمعوا للقيام بمعركة ملحمية تهدف لتغيير الماضي من اجل الحفاظ المستقبل.

ويقول الممثل هوغ جاكمان: “في الاساس نحن في المستقبل، وفي مستقبل ابعد بكثير مما رأيناه حتى الآن في افلام اكس مان، اذاً انت على مقربة من الانقراض ومن بقى منهم على قيد الحياة عددهم قليل، انه فيلم مثير”.

هذا الفيلم من اخراج بريان سينغر الذي قام ايضاً باخراج سلسلة افلام اكس مان السابقة. وهذه المرة سيعرض بتقنية الصور الثنائية الابعاد وتقنية الصور الثلاثية الابعاد.

اختيار المحرر

المقال المقبل
من يسرق العصابة في روب ذا موب؟

ثقافة

من يسرق العصابة في روب ذا موب؟