عاجل

عاجل

جاك وايت يسجل أسرع قرص غنائي في العالم

تقرأ الآن:

جاك وايت يسجل أسرع قرص غنائي في العالم

حجم النص Aa Aa

مغني الروك الأمريكي جاك وايت يكسب رهان Record Store Day
ويحطم الرقم القياسي بتسجيله وتسويقه لأسرع قرص غنائي في العالم، في وقت لا يتجاوز ثلاث ساعات وخمسا وخمسين دقيقة وإحدى وعشرين ثانية.

ففي ناشفيل سجل جاك وايت أغنية “ لازاريتو” في المباشر وهوالعنوان الذي اختاره أيضا لألبومه المقبل.

لتنفيذ هذا المشروع تعاون مغني الروك بخبير مشهود له في هذا المجال وهو جورج انجرام.

يقول الفنان جاك وايت:“جورج هو خبيرنا إنه يقوم بذلك منذ عقود..وهو صاحب فكرة تنفيذ أسرع تسجيل في العالم، لقد تحدثت معه منذ فترة طويلة بهذا الخصوص ولكننا لم نجد الوقت المناسب للقيام بذلك، أي لتكريس كل طاقاتنا لتحقيق هذه العملية المعقدة والآن شعرنا أن الفرصة سانحة، إنها فرصة نادرة لإطلاق طبعة محدودة ونسخة بديلة من الأغاني”.

ويضيف:“أعتقد أنه لفترة من الزمن وبالتحديد قبل بضع سنوات، كان الأمر بمثابة المزحة، لم نكن نفكر أبدا في إمكانية إغلاق مغازات الأقراص الغنائية، بعد ذلك بدأوا في وضع المفتاح تحت الباب. كان أمرا مضحكا للغاية، ولم يكن هناك حتى مغازات لبيع هذه الأقراص في المراكز التجارية، وكان من الصعب علينا شراء ولو “سي دي” ولكن أعتقد أن عشاق الموسيقى الحقيقيين موجودون دائما، ولم يختفوا أبدا، فلا يمكننا التوقف عن شراء السجلات إذا كنا من عشاق الموسيقى.”

الألبوم الثاني المنفرد لجاك وايت بعنوان “لازاريتو“، يصدر في يونيو المقبل، ومن المنتظر أن يقوم هذا الفنان بجولة فنية خلال هذه الصائفة تأخذه إلى باريس والمملكة المتحدة، حيث ينظره عشاقه في مهرجان “جلاستنبري”.