عاجل

تقرأ الآن:

تجربة غنائية وأخرى سينمائية أولى من نوعها للنجمين


ثقافة

تجربة غنائية وأخرى سينمائية أولى من نوعها للنجمين

كيرا نايتلي وآدم ليفين

مهرجان تريبيكا السينمائي، اختتم فعالياته هذا العام بعرض فيلم
Begin Again الذي قام ببطولته كيرا نايتلي وآدم ليفين.
نايتلي الممثلة البارعة تتحول في هذا العمل ولأول مرة إلى مغنية، أما ليفين،عضو فرقة مارون 5 فنراه يخوض في Begin Again أول تجربة سينمائية له.
هذه البداية الجديدة للنجمين لم تكن سهلة بالمرة. تقول الممثلة كيرا نايتلي :“كنت مرعوبة تماما، لم أكن أتوقع أن أكونخائفة لهذه الدرجة،بالفعل وافقت على المشاركة، لكني ظللت أقول لنفسي: الأمر سيكون على ما يرام، الأمر سيكون على ما يرام، لأجد نفسي فجأة داخل الأستوديو وسط أناس يفعلون ذلك لكسب لقمة العيش، وانسقت بدوري في هذه الأجواء”

الفيلم يحكي لنا قصة الحبيبين والمغنين غريتا وديف اللذين يشدان الرحال إلى نيويورك بهدف العثور على شركة موسيقية تتبنى موهبتيهما.
عالم الشهرة سرعان ما يلقي بظلاله على هذين العاشقين.

نجم الغناء آدام ليفين البالغ من العمر خمسة وثلاثين عاما، عبر عن سعادته البالغة بخوض تجربة التمثيل لأول مرة في حياته. يقول آدم ليفين:“لقد كانت تجربة ممتعة حقا شعرت وكأنني و كأني أحلق عاليا. شعرت بحماس شديد، إنه كذلك الإحساس الذي ينتابك في بداية قصة حب. لا أعرف إن كانت هذه التصريحات جريئة ولكن سنرى”

فيلم “ Begin Again “ من إخراج جون كارني وإلى جانب كيرا نايتلي وآدم ليفين، نجد كوكبة هامة من نجوم الفن السابع مثل كاثرين كينر ومارك روفالو.

الموسيقار جريج الكسندرهو من تكفل بكتابة أغاني الفيلم، الذي سيعرض في قاعات السينما الأمريكية والأوروبية بداية من شهر تموز يوليو المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
المخرج جون فافريو، طباخ فاشل في لوس أنجلس

ثقافة

المخرج جون فافريو، طباخ فاشل في لوس أنجلس