عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "نيون تريس" تقوم بجولة فنية


ثقافة

فرقة "نيون تريس" تقوم بجولة فنية

فرقة الروك الأمريكية “ Neon Trees” تقوم بجولة فنية عالمية، للتعريف بألبومها الجديد “ Pop Psychology”

الأغنية الرئيسية للألبوم بعنوان “Sleeping with a Friend”, استوحاها مغني الفرقة تايلر غلين من تجربته الشخصية وخضوعه لعلاج نفسي قبل الإعتراف بمثليته الجنسية.

يقول هذا الفنان:“في الحقيقة، فكرة الألبوم بدأت كنوع من العلاج الذي يجب القيام به، وهو ما ينطبق على عديد الفنانين برأيي، بالنسبة لي جاءتي الفكرة عندما مررت بأوقات، لنقل إنها أوقات مظلمة، تعلمون أن هذا الموضوع ارتبط لدي بأزمة هوية.”

أعضاء فرقة Neon Trees” هم أيضا أعضاء في مجموعة “ المورمون “المنتمية إلى كنيسة يسوع المسيح لقديسي الأيام الأخيرة. البعض من أعضاء هذه المجموعة ينتقدون تشدد قادة الكنيسة تجاه مثليي الجنس.

فما هو رأي تايلر غلين في الموضوع؟ يقول :“لن أنتقد بعض أعضاء الكنيسة ممن لديهم فكر مختلف، أنا لن أتخل عن إيماني لأن بعض الأشخاص لم يستطيعوا إلى حد الآن التقدم بأفكارهم وفهمنا. أعلم أن ذلك مسار بطيء ولا يمكنني التنبؤ بتاريخ قبول الكنيسة لنا”
تايلرغلين يرى أن مثليته الجنسية لن تغير أي شي في عمل الفرقة:“كنت واضحا جدا تجاة رفاقي، تعلمون نحن لسنا جميعا مثليي الجنس ولا يجب وضعنا في خانة معينة، انا مثلي الجنس وهذا يخصني ولكن عروضنا لن تصبح عروضا لمثليي الجنس.”

Neon Trees” تواصل حاليا جولتها الفنية في أمريكا الشمالية والكندا قبل أن تحط الرحال في أوروبا بداية من أيلول المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
ويلكو جونسون وروجر دالتري يصدران ألبوما مشتركا

ثقافة

ويلكو جونسون وروجر دالتري يصدران ألبوما مشتركا