عاجل

تقرأ الآن:

التحضيرات على قدم وساق لمباراة نهائي دوري أبطال أوربا


رياضة

التحضيرات على قدم وساق لمباراة نهائي دوري أبطال أوربا

التحضيرات على قدم وساق لمباراة نهائي دوري أبطال أوربا والتي ستجمع بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد الاسبانيين السبت المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة. مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني واثق من قوة الريال ولكنه يتطلع إلى إحراز اللقب:
“ أعتقد بأنّ التعادل سوف يسود. لديهم العناصر الأفضل ولكننا في غاية الحماسة . إنهم يرغبون حقا في تحقيق الفوز ولكن هذا لا يعني أنّنا لا نسعى لتحقيق الفوز. بخصوص هذه النقطة، أعتقد أننا في نفس المستوى. وبالتالي ستكون هذه المباراة متكافئة “، قال سيميوني.

أما فيليبي لويس فيفكر إلى جانب زملائه في الطريقة التي سيخوضون بها المباراة من أجل الظفر باللقب. فيليبي لويس قال: “ نفكر بكل بساطة في أحسن طريقة نخوض بها المباراة. والأمر سيكون في غاية الصعوبة لأننا سنواجه أحد أفضل الفرق في العالم. بالنسبة لي، إنه أفضل فريق في العالم، ومن الصعب جدا الفوز على ريال مدريد، وزيادة على ذلك فهي مباراة نهائي دوري أبطال أوربا “.

لاعبو ريال مدريد يستعدون أيضا لهذا الموعد. كريستيانو رونالدو أكد أنه يصبّ كلّ تركيزيه على مساعدة ريال مدريد في الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أوربا للمرة العاشرة في تاريخه. رونالدو قال: “ إنهم يشعرون بالكثير من الثقة بطبيعة الحال لأنهم فازوا للتوّ ببطولة اسبانيا، ولكن في رأيي، هذه المباراة غير محسومة، والأمور متكافئة. ستكون مباراة رائعة، أمسية رائعة و آمل أن يفوز ريال مدريد بهذا اللقب لأنّ الأمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا “.

أما حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس فلم يخف صعوبة المواجهة بين ناديه ونادي اتلتيكو مدريد خاصة وأنّ الأخيرأثبت أنه من أفضل الفرق الأوربية. كاسياس قال: “ إنهم يتربعون على أربع سنوات من النجاح، ولقد أثبتوا أنهم من بين أفضل الفرق في
أوربا. نكن الكثير من الإحترام لهذا الفريق المنافس، ونحن على دراية أنّ مواجهتهم واللعب ضدهم سيكون في غاية الصعوبة“،

وإلتقى ريال مدريد واتلتيكو مدريد أربع مرات هذا الموسم، ففاز اتلتيكو مدريد في سانتياغو برنابيو في ذهاب الدوري وتعادلا إيابا في فيسنتي كالديرون، وحسم النادي الملكي المباراتين في دور الأربعة لمسابقة الكأس لصالحه بفوزه ذهابا وإيابا، قبل أن يحرز اللقب على حساب الغريم التقليدي برشلونة.