عاجل

عاجل

آدم ساندلر و درو باريمور عاشقان مرة أخرى على الشاشة الكبيرة

تقرأ الآن:

آدم ساندلر و درو باريمور عاشقان مرة أخرى على الشاشة الكبيرة

حجم النص Aa Aa

آدم ساندلر ودرو باريمور، يقعان في شباك الحب للمرة الثالثة على الشاشة الكبيرة. في الفيلم الكوميدي Blended، يتحول هذان الممثلان إلى والدين عازبين يلتقيان صدفة في رحلة سفاري لا تخلو من المغامرة والتشويق.

يقول الممثل آدم ساندلر:” إنها قصة صادقة وجميلة، أحداثها تدور في افريقيا ولكن القصة تتحدث عن العلاقات والأسرة وكيفية تصرف الأبوين الجيدين وأنا أحب ذلك فعلا”

قصة الفيلم تدورحول والدين عازبين، يتعهدان بعدم التحدث مع بعضهما أبدا بعد فشل لقائهما الأول، ثم يكتشفان أن كليهما اشترك في الرحلة ذاتها إلى أفريقيا، فيضطران للتوافق حتى يستمتع أولادهما بالإجازة.

OKالممثل آدم ساندلر تربطه علاقة وثيقة بالممثلة درو باريمور يقول بهذا الخصوص:“إنها بمثابة واحدة من أفراد العائلة وأنا أعرفها منذ صغرها، كما أننا نشعر بأننا قريبان من بعضنا البعض، الفيلم كان فكرتها بالأساس، وأعتبر نفسي محظوظا لأنني شاركت فيه.” رغم حداثة سنّها، تقوم بيلا ثورن البالغة من العمر ستة عشر ربيعا بأول دور سينمائي لها في هذا الفيلم بعد مشاركتها في عديد المسلسلات والبرامج التلفزيونية، لتؤكد بذلك أنّها موهبة واعدة في سماء هوليوود.

الممثلة الصاعدة لم تكن ترى نفسها فتاة جميلة في بداية مراهقتها، ما سبب لها حرجا في بعض الأحيان.

إذ تقول:” تلك المرحلة من العمر أزعجتني فعلا، عندما نظرت في صوري القديمة قلت يا إلاهي كم كنت قبيحة، كيف يمكن لشخص ان يحبني وأنا بهذا الشكل القبيح. لم أصدق أنني كنت على هذا النحو. لكن ذلك ساعدني على فهم شخصيتي في الفيلم”

الفيلم الكوميدي Blended يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية.