عاجل

تقرأ الآن:

مدريد: الجماهير المبتهجة، تحيي اللقب العاشر لريال مدريد


إسبانيا

مدريد: الجماهير المبتهجة، تحيي اللقب العاشر لريال مدريد

فرحة عارمة عرفتها شوارع العاصمة الإسبانية إثر إحراز ريال مدريد، اللقب الأوروبي،العاشر بعد تغلبه على جاره اللدود أتلتيكو مدريد ،و ذلك بعد التمديد في المباراة النهائية غير المسبوقة بين فريقين من نفس المدينة لمنافسة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم و التي احتضنها ملعب دالوش، في لشبونة.
و قد عاد رجال كارلو أنشيلوتي، من لشبونة ليلا،و عبر الحافلات التي نقللتهم حتى نافورة سيبلس،داخل المدينة التي كانت تغص بالمشجعين و الفرحين الذين توافدوا جماعات وسط حضور قوي لرجال مكافحة الشغب.
و قد تمكن أنصار ريال مدريد من مشاهدة المباراة التي تكللت بفوز فريقهم ،من خلال شاشات عملاقة نصبت عبر أرجاء المدينة و في الملاعب أيضا.
و قد واجه ريال مدريد اتليتيكو مدريد خمس مرات هذا الموسم،و قلب الريال الطاولة على اتليتيكو و توج باللقب العاشر في تاريخه والأول منذ 2002،.
كارلوس مارلاسكا،موفد يورونيوز :

في السادسة إلا خمس دقائق،صباحا،كانت ساحة سيبيليس تغص بالجماهير و الأنصار و المشجعين لاستقبال من أهدوهم الفرحة الكبرى،و مع بزوغ الشمس، تهاطلت جماهير غفيرة،نحو العاصمة الإسبانية ، مدريد،على الرغم من أن اللجنة الانتخابية قد حددت الساعة الرابعة و نصف صباحا،كموعد لإنهاء كل مظاهر الاحتفالات بسبب الانتخابات الأوروبية التي تجري اليوم الأحد،.
الاحتفالات ستتواصل لبضع ساعات أخر،و في الثامنة و النصف مساء، سيحضر لاعبو الريال إلى دار البلدية قبل الالتقاء مجددا بأنصارهم و الجماهير،بملعب سانتياغو برنابو.