عاجل

تقرأ الآن:

توم كروز وإميلي بلانت في جولة تروجية مكوكية لفيلمهما الجديد


ثقافة

توم كروز وإميلي بلانت في جولة تروجية مكوكية لفيلمهما الجديد

خلال أربع وعشرين ساعة فقط ، حضر النجمان توم كروز وإميلي بلانت ثلاثة عروض أولى لفيلمهما الجديد
“Edge Of Tomorrow. العرض الأول لهذا الفيلم قدم في لندن، المحطة الثانية كانت باريس والمحطة الثالثة والأخيرة كانت نيويورك. يقول النجم الأمريكي توم كروز:” “ أنا أستمتع حقا بعرض الفيلم لأننا نتمكن أخيرا من مشاهدته بعد وقت طويل من التفكير والعمل، ها نحن الآن بين الجمهور الذي ننجز الفيلم من أجله، أنا أتطلع بشوق لرؤيته والأكيد أننا سنقضي وقتا ممتعا اليوم”

ورغم الأمطارالغزيرة التي تهاطلت على عاصمة الضباب لندن، لم يتخلف الجمهور عن الموعد وجاء خصيصا لرؤية الفيلم ولقاء نجومه على الساعة السابعة صباحا.
الممثلة ايميلي بلينت تحدت الأحوال الجوية، بفستان ربيعي.

تقول هذه الممثلة:“كنت أريد ارتداء ثياب ربيعية لا علاقة لها بالمطر ولكن تعرفون من الصعب تقديم عرض أول صباحا، لأننا نريد ارتداء ملابس مريحة في هذا الوقت من اليوم.” قصة الفيلم تدور حول الجندي وليام كيدج الذي يخوض حربا طاحنة ضد الأعداء القادمين من كوكب آخر، لكن قلة خبرته القتالية تضع في ورطة كبيرة فيتحد مع ريتا، و هي امرأة من القوات الخاصة تساعده على اكتساب مهارات قتالية عالية.

في العاصمة الفرنسية باريس،ـ وجد النجمان الوقت لتغيير ثيابهما والإجابة عن أسئلة الصحافيين حول دوريهما في الفيلم.

يقول الممثل توم كروز:“كيج هو شخصية فريدة من نوعها، إنه بطل غير عادي، في بداية الفيلم نجده شخصا مرعوبا وجبانا، إنها شخصية طريفة حقا.”

وتضيف بطلة الفيلم:“من النادر جدا أن أقوم بمثل هذه الشخصية التي تتميز بالمهارة، عادة ما اتقمص دور الحبيبة، و لكن في هذا الفيلم انا من ادربه”

الرحلة الترويجية للفيلم انتهت في نيويورك، النجم كروز أمضى خمسة وأربعين دقيقة على الأقل في التحدث إلى الجماهير والوقوف لالتقاط صور. يقول حول الجولة الترويجية:“ثلاث مدن في يوم واحد، ذلك أمر ممتع حقا ويجب تكراره.”
وتضيف النجمة بلانت:“لقد كانت فكرة توم على ما أعتقد، وهذا ممتع حقا، لقد قمنا بجولة لطيفة جدا.”

فيلم“Edge of Tomorrow“، يعرض بداية من الأسبوع الحالي في قاعات السينما الأوروبية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"هاجن" المتمرد يفوز ب"سعفة الكلب"

ثقافة

"هاجن" المتمرد يفوز ب"سعفة الكلب"