عاجل

تقرأ الآن:

اسبانيا: إصابات اللاعبين تؤجل الإعلان عن تشكيلة الفريق في المونديال


رياضة

اسبانيا: إصابات اللاعبين تؤجل الإعلان عن تشكيلة الفريق في المونديال

الإصابات التي يعاني منها بعض عناصر المنتخب الاسباني جعلت المدرب فيسنتي دل بوسكي يؤجل الإعلان عن تشكيلته النهائية إلى البرازيل والمكونة من ثلاثة وعشرين لاعبا، وهذا بهدف الوقوف على الوضع البدني لكوستا وغيره من لاعبي أتلتيكو وريال مدريد الذين خاضوا مباراة قاسية السبت في نهائي دوري الأبطال. وقد استدعى دل بوسكي ثلاثة مهاجمين هم دافيد سيلفا وفرناندو توريس وبدرو رودريغيز إلى تشكيلة التسعة عشر لاعبا التي ستواجه بوليفيا وديا الجمعة، على أن يتمّ الإعلان عن التشكيلة
النهائية بعد المباراة مباشرة. وقد يواجه دييغو كوستا إحتمال عدم المشاركة مع المنتخب الاسباني في نهائيات مونديال البرازيل، وذلك بعدما حذره الطاقم الطبي بأنّ إصابته في الفخذ تجبره على الراحة لمدة أسبوعين. دافيد دي خيا، حارس أسبانيا يقول:

“ لقد لعبت لبضع سنوات إلى جانبه في أتلتيكو مدريد. وأعتقد أن هذا العام كان رائعا بالنسبة إليه. أعتقد أنه لاعب يصنع الفرق. لقد أمضى سنة رائعة مع أتلتيكو مدريد، والآن علينا أن ننتظر على أمل تعافيه وأن يكون قادرا على اللعب معنا وإلى جانبنا”.

وبالإضافة إلى كوستا يعاني فيكتور فالديس من إصابة في ركبته اليمنى. الوضع ليس جيداً أيضا بالنسبة لفرناندو يورينتي وألفارو نيغريدو وخيسوس نافاس وتياغو الكانتارا من إصابات، ما يؤكد أن اسبانيا حاملة اللقب ستدخل المونديال دون أية إستعدادات. وستخوض اسبانيا مباراتها الأولى في البرازيل في الثالث عشر حزيران-يونيو ضد هولندا.