عاجل

تقرأ الآن:

سيث ماكفارلن، مزارع بسيط في أريزونا


سيث ماكفارلن، مزارع بسيط في أريزونا

“مليون طريقة للموت في الغرب“، فيلم أمريكي من إخراج وبطولة سيث ماكفارلن وفيه يعود بنا إلى العام 1882 ، ليحكي لنا قصة ألبرت المزارع البسيط في أريزونا الذي يفتقد للشجاعة ويخسر حبيبته بسبب انسحابه من مبارزة. لكنه سرعان مايقابل امرأة أخرى فيستعيد ثقته بنفسه وتتغير حياته إلى أن يظهر زوجها الشرير.

الفيلم يحتوي على العديد من المواقف المضحكة التي لم يكن تصويرها عملية سهلة بالمرة.

يقول سيث ماكفارلين:“من الصعب حقا الحصول على مواقف مضحكة، خاصة إذا أردنا ربطها بحركات خطيرة جدا، الممثلون الدوبلير يعشقون هذه المشاهد، لأنهم يؤدونها بهدف الإثارة والكوميديا في الوقت ذاته. ونتمنى أن نكون قد نجحنا في تحقيق هدفنا وهو إضحاك الجمهور.”

الممثلة شارليز ثيرون، هي من قامت بدور حبيبة ألبرت الثانية، ورغم خبرتها الطويلة في مجال السينما وفوزها بجائزة أوسكار فإنها تشعر بالتوتر قبل بداية تصوير كل فيلم.

تقول تشارليز ثيرون:” أعتقد أنني أكون دائما عصبية في بداية التصوير وهذا شيء جيد برأيي، أعتقد أنه يجب أن نقلق إذا حصل عكس ذلك وكنا مرتاحين كثيرا قبل التصوير، شخصيا الكثير من الأشياء وترتني هذه المرة ومن بينها مدى اتقاني اللهجة المستخدمة وطريقة الآداء في هذا النوع من الأفلام. أمضينا الكثير من الوقت في التحدث عن الشخصية التي اؤديها و عن رؤيتي لها. لكن آداء هذه الشخصية كان مثل الكابوس بالنسبة لي، ولم يكن أمرا سهلا بالمرة”

“مليون طريقة للموت في الغرب “، يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية والأوروبية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"جسور سراييفو"، فيلم استثنائي في مهرجان كان السينمائي

"جسور سراييفو"، فيلم استثنائي في مهرجان كان السينمائي