عاجل

عاجل

رولان جاروس: نتائج الدور ربع النهائي

تقرأ الآن:

رولان جاروس: نتائج الدور ربع النهائي

حجم النص Aa Aa

الروسية ماريا شارابوفا تتأهل إلى المربع الذهبي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس برولان جاروس بفوزها الثلاثاء على الإسبانية غاربين موغوروزا بمجموعتين لواحدة.

شارابوفا المصنفة سابعة ستلاقي الكندية أوجيني بوشار التي تأهلت بدورها على حساب الإسبانية الأخرى كارلا سواريز بنفس النتيجة.

كما تأهلت الألمانية أندريا بيتكوفيتش بفوزها في ربع النهائي على الإيطالية سارة إيراني بمجموعتين نظيفتين، بيتكوفيتش صاحبة المركز السابع والعشرين تواجه في نصف النهائي الرومانية سيمونا هالب المصنفة رابعة عالميا التي تأهلت أمام الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا.

في فئة الرجال انتزع الصربي نوفاك دجوكوفيتش تأشيرة التأهل عقب فوزه الساحق على الكندي ميلوس راونيتش بثلاث مجموعات دون مقابل، دجوكو المصنف ثاني عالميا سيواجه في المربع الذهبي اللاتفي إيرنستس جولبيس، هذا الأخير المصنف سابع عشر حجز مكانه بفوزه السهل على المصنف سادس التشيكي توماس بيرديتش بثلاث مجموعات نظيفة.

المباراة الثانية من نصف النهائي واعدة بالإثارة بين الإسباني رفاييل نادال والبريطاني أندي موراي، الأول رائد التصنيف العالمي والمتوج ثماني مرات بلقب البطولة تأهل على حساب مواطنه ديفيد فيرر المصنف خامس بثلاث مجموعات لواحدة.

فيما تأهل موراي المصنف سابع بفوزه على الفرنسي جاييل مونفيس بثلاث مجموعات مقابل اثنتين.