عاجل

"الخيارات الصعبة"...لهيلاري كلينتون

تقرأ الآن:

"الخيارات الصعبة"...لهيلاري كلينتون

حجم النص Aa Aa

“هارد شويزس” أو “الخيارات الصعبة” عنوان إختارته “هيلاري كلينتون” وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة ليحمل إسم كتابها المكون من 632 صفحة والذي تناول تجربة الأعوام الأربعة التي أمضتها بالادارة الأمريكية.

وفيما رأى كثيرون أن صدور مذكرات كلينتون يأتي كتمهيد لإعلانها الترشح للإنتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، أكدت كلينتون أنها لن تتخذ قرارها بالترشح قبل العام المقبل.

وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون:“سأقرر الترشح عندما أرى أن ذلك جيد بالنسبة لي، فأنا أريد حاليا أن أسافر ما بين البلدان وأساعد في انتخابات التجديد النصفي في الخريف المقبل، وبعدها أدرس جيدا سلبيات وإيجابيات الخطوة التي سأقبل عليها، ثم أتخذ قراري”.

وعلى الرغم من أن كلينتون لم تقرر بعد ترشحها إلا أن آخر استطلاعات الرأي أبرزت أن 69 % من الديموقراطيين وأنصارهم يؤيدون ترشحها للإنتخابات التمهيدية، التي تختار مرشح الحزب الديموقراطي لمواجهة مرشح الحزب الجمهوري.

منظمة تجمع لدعم ترشح كلينتون تقول: “أعتقد أنها إمرأة مهووسة بالعمل، فهي تعمل وتعمل وتعمل، كما أنها دائما في الإستماع، لديها وجود عالمي، والأشخاص يحترمونها، كما أنها تتحلى بالخبرة”.

أما أخرى فأضافت:“أتمنى أن تقرر الترشح فذلك سيكون جيدا، نحن هنا من أجلها”.