عاجل

تقرأ الآن:

ساي وسنوب دوغ، سكيران من الدرجة الأولى


ثقافة

ساي وسنوب دوغ، سكيران من الدرجة الأولى

المغني الكوري الجنوبي ساي صاحب أغنية “غانغام ستايل” التي ذاع صيتها في 2012، يعود إلى الأضواء بأغنية جديدة عنوانها “هانغ أوفر” ويتعاون فيها مع نجم الراب الأمريكي “سنوب دوغ”.

الأغنية حققت 25 مليون مشاهدة بعد يومين فقط من وضعها على الشبكة العنكبوتية ولكن ساي لا يتوقع لها التفوق على أغنيته الشهيرة “غانغام ستايل”.

يقول الفنان ساي:” عندما أطلقت الأغنية الجديدة سريعا ما قارنها الناس بأغنية “غانغام ستايل” التي لن تهزم حسب رأيي، لا يمكن لأغنية أخرى من أغاني أن تتفوق عليها أو تنافسها لأنني لا أسعى إلى ذلك حقا، فلا جدوى من مقارنة “غانغام ستايل” بغيرها من أغاني”

أغنية “غانغام ستايل“، دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد مشاهدتها أكثر من ملياري مرة على موقع اليوتيوب في مطلع حزيران الحالي.

يضيف ساي:“يجب أن اقول وأعيد أنه لا يمكنني تحطيم هذا الرقم القياسي للأغنية ولن أحاول تحطيمه ولن يكون بمقدوري فعل ذلك.”

الأغنية الجديدة تتحدث ومثلما يشيرعنوانها، عن الصداع الذي يسببه الإسراف في تناول الكحول.

عشاق ساي وسنوب دوغ، وجدوا أن الأغنية طريفة ويتوقعون لها نجاحا كبيرا، غير أن بعض النقاد وصفوها بالرديئة وبأنها نتيجة “لأغبى تعاون بين فنانين على مر العصور.”

يضيف ساي:“بمجرد الإنتهاء من كتابة الأغنية فكرت في شخص واحد وهو سنوب دوغ، فنحن نعلم جميعا أنه سكير من الدرجة الأولى، اتصلت به على الفورقلت له :“هل يمكنك مشاركتي أغنيتي الجديدة سيشرفني ذلك كثيرا؟”
سألني: ما عنوان الأغنية؟ فقلت له “هانغوفر”، فرد: سأشارك”. عنوان الأغنية هو الذي جعلنا نلتقي فعلا.”

ساي يستعد حاليا لإصدار مجموعة أغاني جديدة بلغته الأم مع تضمينها بعض الكلمات الإنقليزية مثلما هو الحال في أغنيته الإستثنائية، “غانغام ستايل”.

اختيار المحرر

المقال المقبل
بيع أعمال الفنان االبريطاني بانكسي في مزاد علني، ...ولكن دون إذنه..

ثقافة

بيع أعمال الفنان االبريطاني بانكسي في مزاد علني، ...ولكن دون إذنه..