عاجل

تقرأ الآن:

"جيرسي بويز" فيلم غنائي بتوقيع كلينت ايستوود


"جيرسي بويز" فيلم غنائي بتوقيع كلينت ايستوود

في فيلمه الغنائي الجديد بعنوان “Jersey Boys” “جيرسي بويز“، يتناول الممثل والمخرج كلينت ايستوود، الحائز على أربع جوائز أوسكار، قصة فرقة الروك الأمريكية الشهيرة “ذو فورسيزينس” The Four Seasons، حيث يتتبع اجتماع أعضاء الفرقة الأربعة منذ البداية، وصولا الى النجاح الكبير الذي حققوه لتصبح فرقتهم من أهم الفرق الموسيقية في الولايات المتحدة خلال الستينيات.

فيلم “جيرسي بويز“، هو في الواقع نسخة سينمائية من المسرحية الغنائية التي تحمل الإسم ذاته، كلينت إيستوود، توجه إلى برودواي في مناسبات عديدة لمشاهدتها.

يقول المخرج كلينت إيستوود:“يمكنني القول بأنني وقعت في حب القصة وأردت فعلا إنجاز فيلم سينمائي حولها، فأنا أحب الموسيقى كثيرا وسبق لي إنجاز أفلام حول الموسيقيين والموسيقى وكانت أفلاما جيدة ولكنني أحببت قصة هولاء الشبان، بصرف النظر على أنهم فنانون.”

الممثل الشاب جون لويد يونغ هو من تقمص شخصية “فرانكي فالي” المغني الرئيسي في فرقة “ذو فورسيزينس“، والتي يعرفها جيدا لأنه هو من يقدمها أيضا في مسرحية “جيرسي بويز” الغنائية، في برودواي.

يقول الممثل جون لويد يونغ:“عندما تقمصت هذه الشخصية في السينما تخليت عن عديد الأفكار التي كونتها حولها طوال السنوات الماضية، وذلك لتقديمها بشكل جديد لا يسمح المسرح بتقديمه، في السينما تركز الكاميرا على العديد من تعبيرات وجه الشخصية.”

فيلم “جيرسي بويز” يعرض في قاعات السينما الأوروبية بداية من الثامن عش من يونيو الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"الهوليغانز" يحطون الرحال في قاعات السينما البريطانية

"الهوليغانز" يحطون الرحال في قاعات السينما البريطانية