عاجل

تقرأ الآن:

الطالبان جينغو وشميت يخترقان شبكة مخدرات في "الإنتقال إلى شارع 22"


ثقافة

الطالبان جينغو وشميت يخترقان شبكة مخدرات في "الإنتقال إلى شارع 22"

“الإنتقال إلى شارع 22“، فيلم بوليسي كوميدي من إخراج فيل لورد وكريس ميلر. وهو في الواقع الجزء الثاني لفيلم “الإنتقال إلى شارع 21” الصادر منذ عامين.

في هذا الجزء، يجند الطالبان جينغو وشميت لإختراق شبكة مخدرات في إحدى المدارس الثانوية.

الفيلم من بطولة شانينغ تاتوم وجوناه هيل وروب ريغل الذي يقول بخصوص الفيلم:” القصة رائعة بالفعل هناك تطور في الأحداث، تعملون هناك طالبان يعودان إلى المدرسة الثانوية وسنرى كيف ستنقلب الأمور ضدهما.. هناك الكثير من المواقف المضحكة، المخرجان كريس ميلر وفيل لورد مبدعان، يحولان كل ما يلمسانه إلى ذهب، مثلما نقول.”

فيلم “الإنتقال إلى شارع 22” يعرض في عديد الدول العربية بداية من التاسع عشر من يونيو، مثل مصر ولبنان والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

————————————————— عشاق فيلم “Think Like a Man “على موعد مع جزء ثان له، الفيلم مقتبس من كتاب الممثل ومقدم البرامج الأمريكي ستيف هارفي بعنوان “تصرفي كسيدة وفكري كرجل“، الذي حقق مبيعات كبيرو منذ اصداره في 2009. في هذا الجزء الجديد من الكوميديا الرومانسية، يعود الأزواج إلى لاس فيغاس لحضور حفل زفاف، لكن خططهم لقضاء نهاية عطلة أسبوع رومانسية لا تسير بشكل جيد..مغامراتهم المجنونة تجعلهم يعيشون وضعيات محرجة.

الممثلة تاراجي بي هينسون، تواصل في هذا الجزء تقمص دور السيدة لورين وتقول:” الجزء الأول من الفيلم كان حول الأزواج، أزواج معزولون، والرجال فقط هم من يعرفون بعضهم البعض ـ في هذا الجزء سنتعرف أكثر على النساء”

فيلم “Think Like a Man Too، يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
صديقان متقاعدان في رحلة طريق إلى آيسلندا

ثقافة

صديقان متقاعدان في رحلة طريق إلى آيسلندا