عاجل

عاجل

أوليفيا وايلد، صحافية طموحة في فيلم "الشخص الثالث"

تقرأ الآن:

أوليفيا وايلد، صحافية طموحة في فيلم "الشخص الثالث"

حجم النص Aa Aa

بول هاجيس المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي الفائز بالأوسكار، بفضل فيلمة “كراش” ، يعود بفيلم جديد اختار له عنوان” الشخص الثالث”.

الفيلم يروي لنا ثلاث قصص حب متداخلة، تجري أحداثها بين نيويورك وروما وباريس ويجمع نخبة من نجوم السينما ليام ينسون وميلا كونيس وجيمس فرانكو وأوليفيا وايلد، وأيضا الممثلة الإسرائيلية موران أتياس، التي سبق لها العمل مع هاجيس في فيلم “ الأيام الثلاث المقبلة”.

تقول الممثلة موران أتياس:“أردت حقا للعمل مع بول مرة أخرى، كنت في حاجة إلى العثورعلى فكرة أوقصة جيدة وبعد محاولات عديدة على الأنترنيت، قلت سأبحث عن شيء بداخلي يثير اهتمامي حقا، لذلك عندما اقترح علي بول العمل معه كنت متحمسة جدا”

النجمة أوليفيا وايلد تتقمص شخصية صحافية شابة وطموحة تقع في حب كاتب وصحافي معروف، يلعب دوره النجم ليام نيسون..
أوليفيا اعجبت كثيرا بسيناريو الفيلم.

تقول أوليفيا وايلد :“لقد دهشت عندما قرأت السيناريو، فكل شخصية تعيش تجارب مختلفة في بلدان مختلفة..للوهلة الأولى لم أصدق أن كل هذه القصص يمكن جمعها في فيلم واحد، الأمر بدا لي غير واقعي.”

أدريان برودي يلعب في هذا الفيلم دور رجل أعمال أمريكي، يلتقي موران أتياس في روما ويحاول مساعدتها على إنقاذ ابنتها من مختطفيها.

تقول موران أتياس:“العلاقات الحميمية بين الرجل والمرأة لازلت اجدها من المواضيع الغامضة. في هذا الفيلم، استكشفنا الكثير من العلاقات وأعتقد أن هناك الكثير من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عنها إلى حد الآن”

“الشخص الثالث” يعرض حاليا في قاعات السينما الأمريكية.

المزيد من سينما