عاجل

تقرأ الآن:

ميلانو تحتض أسبوع الموضة الرجالية


ثقافة

ميلانو تحتض أسبوع الموضة الرجالية

بعد العاصمة البريطانية لندن، حان دور مدينة ميلانو الإيطالية لإحتضان أسبوع الموضة الرجالية الخاص بربيع وصيف ألفين وخمسة عشر.

مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي قدمت مجموعتها الجديدة والأنيقة كعادتها والتي مزجت فيها بين الألوان الصيفية الزاهية والألوان الأساسية.

مصممة علامة فيرساتشي الشهيرة، استوحت تشكيلتها المميزة من الألعاب الأولمبية في مدن اليونان القديمة، فطغى عليها اللون الأبيض مع نقشات مذهبة.

الحقائب الراقية لعلامة فيرساتشي رافقت بعض البدلات الكلاسيكية في هذه المجموعة.

————————-
المبدع الأنقليزي جون ريتشموند المعروف بعشقه لموسيقى الروك يحاول دائما إظهارذلك في تصميماته.

مجموعته الجديدة جاءت لتذكر بأسلوبه الذي يجمع بين التصاميم الكلاسيكية والحديثة أو ما يسميه “ملابس الشارع الأنيقة”. مجموعة طغى عليها اللونان الأبيض والأسود وهما من سمات هذه العلامة التجارية.

تشكيلة المصممة الإيطالية أنجيلا ميسوني لربيع وصيف 2015 كانت مزيجا من ثقافات جنوب أوروبا وشمال إفريقيا. ميسوني بحثت عن الإلهام في الأسواق العربية التقليدية، فجلب نظرها هذا الخليط الرائع من ألوان الزعفران والخزامى والتوابل بصفة عامة. انعكس ذلك على تشكيلتها فغلبت عليها الألوان القوية المتموجة والتصاميم المريحة مع لمسة شال ناعم على العنق.

دار الأزياء الإيطالية المرموقة، قدمت تشكيلة مميزة من إبداع المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، الثنائي عادا إلى تأثير الغزو الإسباني على جزيرة صقلية.

فرأينا في هذه المجموعة تصامصم تشبه ملابس مصارعي الثيران بألوانها وزركشاتها المتنوعة. دولتشي آند غابانا قدمت مجموعة كاملة من البدلات الكلاسيكية بلونها الأحمر الفاقع.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مغني الراب الأمريكي آشر روث يعود بألبوم جديد

ثقافة

مغني الراب الأمريكي آشر روث يعود بألبوم جديد