عاجل

تقرأ الآن:

الممثلة جيني سليت أمام خيار صعب


الممثلة جيني سليت أمام خيار صعب

قبل بضعة أيام من الإحتفال عيد الحب، تفقد الممثلة الشابة دونا ستيرن عملها ويهجرها حبيبها، فتغرق في حالة من الإكتئاب ثم تحاول الخروج منها من خلال السهرات المجونية، لكنها تكتشف بعد وقت قصير أنها حامل وهنا عليها القيام بخيارات صعبة في حياتها، أولها الإجهاض..خاصة أنها عثرت على الحب من جديد.
بقية القصة تعرفونها عند مشاهدة الفيلم الكوميدي
Obvious Child

تقول الممثلة جيني سليت:” الأمر المثير للإهتمام فعلا، هوأن العديد من الممثلين الهزليين الذين أحترمهم كثيرا وجدوا الفيلم مضحكا. وهذا يعني الكثير بالنسبة لي. أي أنني عنصر فاعل في هذا المجتمع المكون من نساء ورجال وكوميديين وممثلين. من المهم ألا يكون الفيلم الكوميدي مضحكا فحسب بل مميزا أيضا”

الفيلم من اخراج وتأليف جيليان روبسبير، التي كان قدمت فيلما قصيرا حول الموضوع ذاته وقامت ببطولته الممثلة جيني سليت. فيلم لاقى الكثير من الاهتمام على الشبكة.

تقول المخرجة جيليان روبسبير بهذا الخصوص:“العديد من الأشخاص حكوا لي قصصهم مع الإجهاض، هناك أيضا من أخبروني بأنهم لم يستطيعوا إعلام أصدقائهم حول هذ الموضوع، لكنهم فضلوا التحدث معي، وشعروا أن حياتهم تغيرت بعد ذلك. لذلك أردنا انجاز فيلم أكثرأهمية، لأن الناس لا يشاهدون حقا الأفلام القصيرة.”

فيلم
Obvious Child يعرض في قاعات السينما الفرنسية والأوروبية في بداية شهر أيلول المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
المغني الأمريكي آدم ليفين يخوض أولى تجاربه السينمائية

المغني الأمريكي آدم ليفين يخوض أولى تجاربه السينمائية