عاجل

تقرأ الآن:

نيكول شيرزينغر تعود بأغنية مصورة جريئة


نيكول شيرزينغر تعود بأغنية مصورة جريئة

مغنية البوب ​​الأمريكية نيكول شيرزينغر، تعود بأغنية مصورة جديدة وجريئة، تحمل عنوان “Your Love” وهي الأغنية الرئيسية لألبوم مرتقب، يحمل العنوان ذاته.
ومن المعروف أن هذه المغنية الشابة، هي صديقة بطل العالم في الفورميلا 1 لويس هاملتون ويبدو أنها متأثرة جدا بكل ما له علاقة بالمسابقات الرياضية، فالتحضير لهذه الأغنية المصورة، يشبه الإستعددا لموعد أولمبي. لنستمع إليها.

تقول هذه المغنية:“بالنسبة لهذه الأغنية المصورة، أردت أن أكون قوية جدا وأن أتمتع بلياقة بدنية جيدة ولكن أيضا بطاقة ذهنية مميزة، فهذا يعد فصلا جديدا في حياتي، لقد تفرغت تماما وأردت حقا التركيز على انجاز هذا الألبوم الذي أمدني بقوة كبيرة وحصلنا على موسيقى جيدة وأول الثمار هي هذه الأغنية المنفردة طبعا.”

وتضيف:“عند الإستعداد لهذه الأغنية المصورة، شعرت وكأنني كنت في تدريب رياضي بهدف التحضير لدورة ألعاب أولمبية.
جربت أشياء جديدة لم أفعلها من قبل وأقصد بذلك حركات رياضية معقدة نوعا ما، جربت أيضا كل أنواع اليوغا ولم أكن جيدة من قبل في هذا النوع من الرياضة والآن أنا أتقنها تماما، لقد تدربت جيدا وضغطت على نفسي لتحقيق ذلك.”

بقية تفاصيل تصوير أغنية “Your Love“، نعرفها على لسان صاحبتها.

تقول”: لقد حضرت نفسي جيدا للفيديو. الناس يقولون ما هذا؟ أنت تتقلبين في الشاطىء فحسب. لا لقد عملت بجد لأحقق كل ذلك، أكلت الكثير من البروتينات وابتعدت طبعا عن السكريات.”

نيكول شيرزينغر تعترف أنها تشعر الآن بالثقة والراحة أكثر من أي وقت مضي ولا تخفي تفاؤلها بنجاح أغنية “Your Love“، أما ألبومها الجديد فيصدر في وقت لاحق من العام الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
عرض موسيقي في صندوق أسود

عرض موسيقي في صندوق أسود